زعيم الأغلبية بمجلس النواب
زعيم الأغلبية بمجلس النواب


زعيم الأغلبية بالنواب: مستقبل وطن داعم رئيسي لـ«قادرون باختلاف» 

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 06 مارس 2023 - 03:56 م

أكد أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بمجلس النواب النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام على دعم الحزب الكامل والمطلق لأبنائنا من "قادرون باختلاف"، تأكيدًا على لتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لذوي الهمم في كافة مناحي الحياة. 

جاء ذلك على هامش الاجتماع التنظيمي الذي عقد بمركز قوص بحضور ياسر مختار أمين الحزب بمركز قوص وعز كرار أمين الحزب بمركز قنا وأدهم نشأت أمين الحزب بمركز نقادة وأبو الحسن الجزار أمين الحزب بمركز قفط وحسن مفتاح أمين الحزب ببندر قنا وهيئات مكاتب الحزب بتلك المراكز. 

اقرأ أيضا | زعيم الأغلبية بمجلس النواب يتفقد قوافل مستقبل وطن الطبية بمركز قنا

وقال ياسر مختار أمين الحزب بمركز قوص إن المهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب وجه بدراسة مقترحات إقامة العديد من الفعاليات سواء الرياضية أو الثقافة أو الفنية أو الاجتماعية والتي قدمتها أمانة الحزب بمركز قوص بجانب دراسة مقترح تنفيذ برامج تدريبية وثقافية وفنية لتنمية الوعي الثقافي والاجتماعي والديني خلال الفترة الراهنة وتنفيذ توجيهات الأمين العام بالتوسع في تنفيذ العديد من الفعاليات ذات المردود الإيجابي علي الأرض. 

وأكد "مختار" على أن الاجتماع التنظيمي أرسى العديد من القواعد الهامة لدي جميع أعضاء الحزب أهمها العمل بروح الفريق ومد جسور التواصل المستمر مع قيادات الحزب مما يعطي دفعة قوية للعمل الحزبي المنظم والقادر علي احتواء الشارع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة