أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور


المشرف على الكرة بالزمالك يصل السعودية لحضور قرعة البطولة العربية 

الخطيب جمال

الإثنين، 06 مارس 2023 - 05:07 م

وصل أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية لحضور مراسم قرعة البطولة العربية لكرة القدم في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان 2023.

ومن المقرر أن يعود المشرف على الكرة بنادي الزمالك إلى القاهرة غدًا الثلاثاء للتواجد في لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في التاسعة مساء الغد ببرج العرب.
 
جدير بالذكر أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية من الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

اقرأ أيضًا | فيريرا يرفض تعديل خطة لعب الزمالك أمام الترجي بدوري الأبطال

وتشارك في الدور الأول أندية الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني والقوة الجوية العراقي والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي.

ويتأهل من هذه الأندية 6 أندية إلى دور الستة عشر، وتنضم لها 10 أندية، هي: الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي والاتحاد والنصر السعوديين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة