خالد ميري خلال تواجده مع أسرة تحرير بوابة أخبار اليوم
خالد ميري خلال تواجده مع أسرة تحرير بوابة أخبار اليوم


أسرة تحرير بوابة أخبار اليوم لـ«خالد ميري»: «معاك لخدمة الصحفيين»| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 06 مارس 2023 - 05:20 م

 

رحبت أسرة تحرير بوابة أخبار اليوم، بزيارة الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار، والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، التي قام بها اليوم الإثنين، حيث كان في استقباله الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي وليد عبد العزيز عضو الهيئة الوطنية للصحافة، ومديري تحرير البوابة «محمد جلال، وليد قطب، خالد العوامي، وائل المزيكي، شادي أنور، نادر عيسى، أحمد سعداوي»، ولفيف من الصحفيين.

في بداية كلمته، أعرب الكاتب الصحفي خالد ميري، عن سعادته بتواجده داخل «بيته» بوابة أخبار اليوم، مشيرًا إلى أن المهنة تمر بظروف صعبة، تتطلب تكاتف الجميع، مؤكدًا أنه سيعمل في جميع الملفات التي تواجه النقابة.

أضاف أن مفاوضاته مع رئيس الوزارء ووزير المالية لزيادة البدل، كان هدفها بث روح إيجابية بين الصحفيين، بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، إلا أنه أثبت القدرة على مواجهة الصعوبات، واتخاذ قرارات إيجابية لصالح جموع الصحفيين.

أشار «ميري» إلى أن الهيئة الوطنية للصحافة، تكثف من جهودها مع الحكومة، للحصول على زيادات الأجور التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعاملين في الدولة.

وعبرت أسرة تحرير بوابة أخبار اليوم، عن امتنانها لزيارة الكاتب الصحفي خالد ميري، وجهود الكبيرة في العمل النقابي على مدار سنوات عديدة، ومساندتهم له للارتقاء بالمهنة وخدمة جموع الصحفيين. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة