فعاليات الاحتفال بليلة النصف من شعبان
فعاليات الاحتفال بليلة النصف من شعبان


محافظ القاهرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان

محمود كساب

الإثنين، 06 مارس 2023 - 07:39 م

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الاحتفال الرسمي الذي أقامته وزارة الأوقاف بمناسبة ليلة النصف من شعبان عقب صلاة مغرب اليوم الاثنين ٦ مارس ٢٠٢٣ الموافق ١٤ شعبان ١٤٤٤ هجريًا بمسجد السيدة نفيسة، بحضور د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ود.محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نائبًا عن فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر ود.شوقى علام مفتى الديار المصرية، ود.محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، ود عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية وعدد من كبار علماء الدين والأجهزة التنفيذية. 

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري للعاصمة، مؤكدًا على ضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها.

وشنت الأجهزة التنفيذية بحى الموسكى بالتنسيق مع شرطة المرافق، وإدارة الاشغالات والمتابعة الميدانية بالحى حملة مكبرة على شارع البوسطة ورصيف حلاوة وميدان العتبة وشارع صيدناوي وشارع الجيش .


وأشار اللواء محمد السيد حسنين رئيس حى الموسكى أن الحملة تمكنت من رفع كافة الإشغالات التى تتسبب فى غلق الشوارع وإعاقة حركة السير بالمخالفة للقانون وتم تحرير أكثر من 50 محضر إشغال .


ووجه محافظ القاهرة باستمرار المتابعة الميدانية على مدار اليوم لرفع الاشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة