مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


«في كارنا مافيش مقارنة».. مصطفى شعبان يروج لـ«بابا المجال» قبل عرضه رمضان 2023

حنان الصاوي

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 10:35 ص

روج الفنان مصطفى شعبان، لمسلسله «بابا المجال» المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023 خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

ونشر الفنان مصطفى شعبان، البرومو الرسمي لمسلسله «بابا المجال»، معلقًا: "أخوك على قده بس مافيش حد قده، وفي كارنا مفيش مقارنة".

 


وظهرت الفنانة سوسن بدر في برومو «بابا المجال» بشخصية والدة الفنان مصطفى شعبان، كما تجسد الفنانة سما إبراهيم دور ساحرة، ويعمل الفنان مصطفى شعبان في أحداث المسلسل بأكثر من مهنة، ولكنه في الأصل قاتل.

ومن ضمن أحداث البرومو، دخول الفنان مصطفى شعبان إلى السجن بسبب ضحاياه العديدة، وأعاد الفنان مصطفى شعبان نفس مشهده في مسلسل ملوك الجدعنة، حيث حدث مشادة بينه وبين أحد الأشخاص المتواجدين في السجن.



تواجد العديد من الفنانين في البرومو الرسمي لمسلسل بابا المجال؛ ومنهم باسم سمرة، محمد رضوان، رياض الخولي.

ويضم مسلسل «بابا المجال»، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين؛ ومنهم، مصطفى شعبان، سوسن بدر، الفنانة جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد رضوان والعمل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان في الدراما الرمضانية هي مشاركته في مسلسل «ملوك الجدعنة»، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| سوسن بدر تدلي بصوتها في انتخابات المهن التمثيلية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة