جانب من الواقعة
جانب من الواقعة


العثور على جثة طفل ضمن 6 مفقودين في حادث غرق "قارب" بأسوان

محمد علي

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 12:37 م

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة أسوان، صباح اليوم، الثلاثاء، في انتشال جثة طفل من المفقودين في حادث غرق "قارب" في نهر النيل، بقرية أبو هور بمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لطفل يدعى "نعمان عبد الرحمن فتحى" وتم العثور على جثة الطفل بمنطقة العطواني بمركز إدفو، وجاري البحث عن باقي المفقودين الآخرين وهم: "أشرف حسن الزاكى 35 سنة، من قرية امبركاب، وابنه حسن 5 سنوات، ويسري حسن محمد والشهرة عمرو من قرية امبركاب، وعبد الرحمن فتحى 30 سنة والذى تم العثور على جثة نجله "نعمان"، ومحمد عبدالقادر غلاب 36 سنة".

وكلّف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فور إبلاغه من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بوقوع حادث غرق لفلوكة فى نهر النيل يستقلها 7 أشخاص بالقرب من مرسى أبو هور بمركز نصر النوبة، الجهات المختصة من قوات الحماية المدنية والمسطحات المائية بتكثيف جهودهم.

اقرأ أيضا|  محافظ أسوان: تكثيف جهود البحث عن 6 أشخاص عقب تعرضهم للغرق

وقال محافظ أسوان، إنه تم إنتشال شخص، وهو على قيد الحياة، فيما يتم التكاتف وتكثيف البحث لانتشال الـ6 أشخاص بينهم طفلين على الرغم من ظروف الطقس الصعبة، موضحاً أنه نتيجة موجة الطقس المتقلب وسوء الأحوال الجوية ووجود رياح سريعة محملة بالأتربة، وهو ما تسبب في تعرض الفلوكة النيلية للغرق.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة