الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة


إيمان كريم تقدم التحية للسيدة انتصار السيسي على اهتمامها بقضايا المرأة ذات الإعاقة

وفاء الشابوري

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 02:44 م

قدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التحية للسيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية، على اهتمامها المتواصل بقضايا المرأة المصرية بشكل عام والمرأة ذات الإعاقة بشكل خاص، وقالت أن المرأة المصرية في الجمهورية الجديدة تحظى بمكانة مرموقة على المستوى المحلي والعالمي .


وأعربت المشرف العام على المجلس، عن تقديرها بما جاء على لسان السيدة انتصار السيسي في تدوينتها على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عندما دعت الشابات المصريات التمسك بأحلامهن حتى تحقيقها، وتحيتها لكل إمرأة حول العالم، خاصة المرأة المصرية وذلك بمناسبة احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

كما ثمنت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس، اهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل، وهو ما جاء في تدوينة السيدة الأولى، وخلال حضورها احتفالات اليوم العالمي للمرأة تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح)، واعتبرت المشرف العام على المجلس نفسها واحدة من السيدات اللواتي حالفهن الحظ في تولي منصب حيوي بتقلدها مسئولية المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي ذات السياق وجهت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الشكر إلى السيدة انتصار السيسي، لتكريمها الدكتورة نعمات شحاتة، مترجمة لغة الإشارة للصم وضعاف السمع في احتفالية اليوم العالمي للمرأة، الأمر الذي يؤكد على أن قضية الأشخاص ذوي الإعاقة ودعم دمجهم وتمكينهم في المجتمع مسألة حاضرة في قلب وعقل السيدة الأولى والقيادة السياسية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة