مستشفى حميات نجع حمادي
مستشفى حميات نجع حمادي


مستقبل وطن يدعم مستشفى حميات نجع حمادي بأجهزة طبية بـ 8 ملايين جنيه

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 03:19 م

يشهد المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بمجلس النواب النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام للحزب، اليوم الثلاثاء، تسليم عدد من الأجهزة الطبية إلى مستشفى حميات نجع حمادي بقنا، بدعم من حزب مستقبل وطن بقنا لخدمة أبناء المنطقة الشمالية بقنا، وذلك بجهود اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عضو مستقبل وطن بقنا وبعض الجهات الخيرية.

وأكد اللواء خالد خلف الله، أنه بتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، استطعنا الحصول على بعض الأجهزة الطبية لمستشفى حميات نجع حمادي بجهاز الأشعة المقطعية  somatom now وكذلك جهاز الموجات فوق الصوتية السونار Acuson jum per بتكلفة مالية تقدر بـ 8 ملايين جنيه بدعم من عدد من شركاء النجاح .

اقرأ أيضا| «حقوق قنا» تنظم ندوة لتعزيز العمل التطوعي في «حياة كريمة»

وأضاف «خلف الله»، بأن الأجهزة الطبية استمرار لجهود حزب مستقبل وطن في دعم القطاع الطبي والأطقم الطبية، لمساعدتهم في رسالتهم السامية في علاج المرضى وغير القادرين.

وشدد «خلف الله»، إلى أننا مستمرون في دعم القطاع الطبي ومساعدة جهود الدولة في توفير العلاج اللازم لأهالينا بدائرة نجع حمادي ودشنا والوقف وعموم مراكز قنا، وأن هناك توجيهات من المهندس أشرف رشاد الشريف ببذل أقصى جهد لتوفير الخدمات العلاجية لكل أهالينا بمحافظة قنا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة