ليلي زاهر وغادة عبد الرازق
ليلي زاهر وغادة عبد الرازق


...

ليلى زاهر تكشف موقف والدها من تعاونها في «تلت التلاتة» مع غادة غادة عبد الرازق

حنان الصاوي

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 03:53 م

 

كشفت الفنانة ليلى زاهر، إن والدها الفنان أحمد زاهر، لم يمنعها من التعاون مع الفنان غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2023، وذلك على الرغم من الخلافات بينهما.

وقالت ليلى زاهر، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي "بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي".

وكشفت ليلى زاهر، عن بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل تلت التلاتة، قائلة "بعمل شخصية اسمها ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل".

تفاصيل خلاف أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد زاهر، الخلاف الذي جمعه بالفنانة غادة عبد الرازق، وأنه لا توجد كيمياء بينهما على المستوى الإنساني.

وقال أحمد زاهر في تصريحات تليفزيونية "فيه عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني".

وأضاف أحمد زاهر رغم عدم حُبها ليا، لكن هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي، وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة.

وأشار أحمد زاهر إلى ان غادة عبد الرازق مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل، ولكن رجعت في كلامها بناء على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة، وبعد ما اتقالي أنت مش معانا صليت ودعيت، ده أنا خسيت سنة عشان الدور ده، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل، ولما روحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب.

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

اقرأ أيضا|غادة عبد الرازق بـ«3 وجوه» على البوستر الرسمي لـ«تلت التلاتة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة