الاعمال المقرر عرضها على قنوات الحياة
الاعمال المقرر عرضها على قنوات الحياة


قائمة المسلسلات المعروضة على الحياة في رمضان 2023

ياسر ربيع

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 08:41 م

تستعد شبكة قنوات الحياة لطرح الاعمال الدرامية والمقرر عرضها فى المارثون الرمضاني 2023 .
وفى هذا التقرير نستعرض اليكم قائمة المسلسلات المقرر عرضها على شبكة قنوات الحياة .

أقرا ايضا | قائمة المسلسلات المعروضة على oN في رمضان 2023

- مسلسل حضرة العمدة 


طرحت الجهة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل " حضرة العمدة  " ،والمقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني 2023 على  شبكة قنوات الحياة .
يشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم بجوار روبي منهم سميحة أيوب، وبسمة، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبدالخالق، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون لريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز.

- مسلسل سرة الباتع 


طرحت الجهة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل " سرة الباتع " ،والمقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني 2023 على  شبكة قنوات الحياة .
ويضم مسلسل سره الباتع عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، أحمد السعدني، هالة صدقي، ريم مصطفى، هشام الجخ، محمود قابيل وحسين فهمي وشمس الكويتية، ونجلاء بدر، وأكثر من 60 فنانا آخر، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداث سره الباتع بين زمنين، أحدهما زمن الحملة الفرنسية، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

- مسلسل جميلة 


طرحت الجهة المنتجة لمسلسل " جميلة " البوستر الدعائي الرسمي للعمل ، والمقرر عرضه فى رمضان 2023 على شبكة قنوات الحياة  .
يشارك النجمة ريهام حجاج في بطولة مسلسل "جميلة" نخبة من أبرز نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، مثل: "عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين".

- مسلسل رسالة الإمام 


طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوي البوستر الدعائي للعمل ، والمقرر عرضة على شبكة قنوات الحياة فى رمضان 2023 .
المسلسل مكون من 15 حلقة، من إخراج ليث حجو، وجاءت القائمة الكاملة للمسلسل كالتالي: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير.
ويعتبر العمل ملحمة تاريخية عظيمة وهي نوعية الدراما التليفزيونية التي افتقدها الجمهور خلال السنوات الأخيرة، ويحكي العمل عن السيرة الذاتية للإمام الشافعي ويجسده الفنان خالد النبوي، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.
وتدور أحداث مسلسل "رسالة الإمام" حول 50 عاما وتحديدا في "نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري"، حيث كانت مصر تشهد صراعاً على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد ابن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضية ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

- مسلسل علاقة مشروعة 


طرح القائمون على مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة النجمين ياسر جلال ومى عمر، عن البوسترات الدعائية للعمل، المقرر عرضه على شبكة قنوات الحياة في موسم رمضان 2023 ، وهو مسلسل اجتماعى مكون من 15 حلقة.
"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومى عمر مجددًا فى الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان من عام 2020 والذى دارت أحداثه فى حى الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج فى نهاية الأحداث.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة