صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الأرصاد: ارتفاعات طفيفة بدرجات الحرارة بداية من هذا الموعد

محمد حسنين

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 09:02 م

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس سيشهد ارتفاعات طفيفة بدرجات الحرارة خلال فترات النهار بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

وشددت على أن الأجواء الشتوية عادت الأمس واليوم بشكل كبير خصوصا فترات الليل، وبالتحديد ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر، وتكون درجات الحرارة الصغرى بين الـ11 درجة مئوية والـ12 درجة مئوية حيث نشعر بالأجواء الباردة وشديدة البرودة بأغلب محافظات الجمهورية.

وأضافت عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لمياء حمدين، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الظاهرة الجوية المؤثرة على الحالة الجوية هي تكون الشبورة المائية على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي من الممكن أن تكون كثيفة أحيانا ببعض المناطق فترات الصباح الباكر.

وأوضحت أن فرص سقوط الأمطار تكون خفيفة جدا وغير مؤثرة تماما على أعمال الأنشطة اليومية وتنحصر ببعض المناطق للسواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق من حلايب وشلاتين، ولكن نسب الحدوث لا تتجاوز الـ30%، وبصفة عامة الأجواء مستقرة وشتوية معتدلة خلال فترات النهار وبادرة لشديدة البرودة فترات الليل.

اقرا ايضا|استمرار الأجواء الشتوية.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس غدا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة