صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبرز أخبار «التوك شو»| شعبة الذهب: الأسعار ستشهد انخفاضا قويا الفترة المقبلة

مصطفى أحمد

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 08:54 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التلفزيونية الحوارية «توك شو»، خلال فترة المساء؛ والتي صدر خلالها العديد من التصريحات المهمة والكاشفة لأمور جديدة.

وزيرة الهجرة تحسم الجدل بشأن الاستقطاع من أموال المصريين بالخارج

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنه لا نية لاستقطاع جزء من رواتب العاملين بالخارج أو من تحويلاتهم الشخصية.

وأضافت سها جندي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الدولة تدعم بقوة أبنائها بالخارج.. تصريحات النائب بهاء أو شقة بشأن المصريين بالخارج خرجت عن سياقها".

شعبة الذهب: الأسعار ستشهد انخفاضا قويا خلال الفترة المقبلة

قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب، إن هناك تقلبات كثيرة في سوق الذهب خلال الشهر الحالي، معقبا "الشهر الحالي سيشهد المزيد من التغيرات في سعر الذهب".

وأضاف ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتى»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "اليوم نشهد انخفاضا قويا في سعر الذهب"، لافتا إلى "التغيرات التي تحدث في العالم أثرت على سوق الذهب".

كامل الوزير: مشروعات النقل السككي العابر للحدود ركيزة أساسية للتنمية في أفريقيا

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل، أن مشروعات النقل السككي العابر للحدود ركيزة أساسية للتنمية في أفريقيا.

وأضاف كامل الوزير، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك إعجابا من دول العالم بالتجربة المصرية في النقل والبنية التحتية.

المسلماني: مبادرة «سكن كريم» إنجاز كبير

أكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن مبادرة سكن كريم تستهدف توفير سكن ملائم للمواطن، وهي جزء من مشروعات مبادرة حياة كريمة، معلقا "سكن كريم.. صناعة الأمل".

وقال المسلماني، في برنامجه "الطبعة الأولى" المذاع على قناة "الحياة"، "مبادرة سكن كريم تقوم بتوفير منازل ملائمة للمواطن بدلا من المنازل غير الملائمة  للحياة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة