الفنانة داليا مصطفى
الفنانة داليا مصطفى


داليا مصطفى تكشف عن تفاصيل مشاركتها بـ«علاقة مشروعة»

حنان الصاوي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 01:05 م

كشفت الفنانة داليا مصطفى تفاصيل دورها في مسلسل «علاقة مشروعة» للنجم ياسر جلال وآخرين، الذي من المقرر عرضه على قناتي الحياة وdmc، خلال السباق الرمضاني المقبل.

وأكدت الفنانة داليا مصطفى، أنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة النجم ياسر جلال، ووصفته بأنه زوج لديه اهتمام بالمسؤولية اتجاه منزله، وحس رومانسي مرهف المشاعر، مؤكدة أنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانة الروحانية في قلبها وغيرها.

وأضافت داليا، أن لديها من النجم ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

وأوضحت داليا، أن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقي أعمالها السابقة، مؤكدة أنها متحمسة للمشروع والبناء الدرامي فيه تشويق كبير.

تفاصيل مسلسل «علاقة مشروعة»
ويشار أن مسلسل «علاقة مشروعة» مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، مغلفًا بإطار رومانسي تشويقي.

جدير بالذكر أن مسلسل «علاقة مشروعة» هو من إنتاج مشترك بين شركتي «Forever Drama - مها سليم» و«Media Hub سعدى - جوهر» ومن بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم النجم، ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي وآخرين وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى.

اقرأ أيضا|علا رامي تكشف كواليس مشاركتها مع «الزعيم» حنفي الأبهة |فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة