الفنانة لوسي
الفنانة لوسي


في اليوم العالمي للمرأة.. «لوسي» توجه رسالة عبر بوابة أخبار اليوم

حنان الصاوي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 02:02 م

وجهت الفنانة لوسي رسالة للسيدات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق اليوم 8 مارس، مؤكدًا أن المرأة هي المجتمع بأكمله وهي رمز الحنان والحب.

قالت في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، كل عام وجميع سيدات العالم بخير وحب وسعادة ويارب يكون عام سعيد علي كل امرأة، وتحقق جميع أحلامها 

جديرًا بالذكر، أنه تشارك الفنانة لوسي بدور "الساحرة"، الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال الجزء الثالث لمسلسل المداح، الذي يحمل اسم المداح أسطورة العشق.

لوسي "الساحرة " في المداح 3

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل برومو الموسم الثالث، وسيطر عليه أجواء الإثارة والرعب والتشويق، إذ ظهرت الفنانة لوسي في البرومو وهي تجسد شخصية الساحرة، التي تسعى للانتقام من حمادة هلال، بجانب مرور نجوم العمل بالعديد من المواقف العصيبة.

كما ظهر حمادة هلال في البرومو بـ تحدٍ جديد، في مواجهة الجن خلال أحداث المداح 3، ويحاول التخلص من السحر والشعوذة في حياته، وسيطر على البرومو الغموض والإثارة.

مسلسل المداح 3

مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة خلال، ويشارك بجانبه الفنانة رانيا فريد شوقي، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، أحمد ماهر، محمد رياض، يسرا اللوزي، حنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، والمقرر طرحه في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا | «لوسي ساحرة».. أبرز لقطات برومو مسلسل «المداح 3»| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة