مني زكي
مني زكي


«كوميديا ودراما».. التنوع والغموض يسيطران على «برومو» مسلسلات رمضان

حنان الصاوي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 03:02 م

 

طرحت معظم الشركات المنتجة لمسلسلات رمضان 2023، برومو تلك المسلسلات والتي سيطر عليها الكوميديا والدراما.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية، يعرض حصريا في رمضان 2023 عبر قناة DMC منى زكي تجسد بالمسلسل دور أرملة فاقدة الثقة، في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

مسلسل تحت الوصاية يشارك في بطولته منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، حول شخصية حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC وكشف الفنان ياسر جلال عن تفاصيل مسلسل "علاقة مشروعة" والذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، قائلًا.. "مسلسل جديد وتجربة جديدة بالنسبة لي وأنا سعيد به خاصة أن أحداثه غير متوقعة فهو ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية المخلوطة بـ السسبنس".

ومسلسل علاقة مشروعة من 15 حلقة، وهو التعاون الثاني للفنان ياسر جلال مع الفنانة مي عمر بعدما نجاحهما في مسلسل "الفتوة" 2020 ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

الصفارة

مسلسل "الصفارة" يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC ويعد مسلسل "الصفارة" هو البطولة المطلقة الأولى لـ أحمد أمين في الدراما التليفزيونية.

المسلسل المقرر عرضه على شاشتها خلال موسم دراما رمضان 2023، وغلب على البرومو التشويق والكوميديا، حيث ظهر "أمين" وهو يجري في الصحراء ومناطق أثرية بصفارة قديمة، ويتردد كلام أن تلك الصفارة سوف تعيده للوراء 3 دقائق ليغير ما يريد، وعليه اختيار الوقت بعناية، مع محاولته استخدامها.

مسلسل "الصفارة" مكون من 15 حلقة، ويخوض بطولته أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

سوق الكانتو

مسلسل "سوق الكانتو" يعرض في رمضان 2023 عبر قناةDMC تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى.

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا | «حب وأكشن».. الغموض يسيطر على «برومو» مسلسلات رمضان 2023

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة