محمد القس
محمد القس


رمضان 2023.. محمد القس يكشف تفاصيل دوره في «تلت التلاتة»

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 06:36 م

يخوض الفنان محمد القس، سباق دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، الذي يجمعه بالنجمة غادة عبد الرازق في أحداث مثيرة.

وكشف محمد القس، في تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل علاقته بغادة عبد الرازق في العمل قائلاً: "دوري في المسلسل هو زوج غادة عبد الرازق، والحكاية عن علاقتها بزوجها ونتطرق إلى العلاقات الإنسانية، والغلطة التي قد يرتكبها شخص ويدفع ثمنا غاليا، وماذا يحدث عندما يضطر أحد الأشخاص في موقف ما للانتقام، ويرد عليه شخص آخر".

وأعرب محمد القس، عن سعادته بالتعاون مع غادة عبد الرازق، في العمل قائلا: "أنا بحبها من زمان، وبعد التعاون معها ومع ماجد الكدواني ربنا رزقني، والمسلسل رجعني لفترة بداية عملي في التمثيل".

مسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

يذكر أن محمد القس، حقق نجاحاً كبيراً بشخصية "غازي" في الجزأين الأول والثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، وهو من بطولة الفنان ماجد الكداوني ورنا رئيس.

اقرأ أيضًا.. حنان مطاوع: أتعرض للظلم والقهر في «وعود سخية»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة