محمد منير
محمد منير


محمد منير عن ذكرياته مع هاني شنودة: «صديق مشواري وعمري وأخويا»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 11:09 م

تحدث الكينج محمد منير عن ذكرياته مع الموسيقار هاني شنودة، في فيلم تسجيلي عُرض في حفل تكريمه بعنوان ذكريات هاني شنودة، بالرياض.

وقال محمد منير، في الفيلم التسجيلي عن الموسيقار هاني شنودة: هاني شنودة بدأت معاه مشواره طويل يمكن من سنة 1977، وشيء منساهوش في تاريخي لما بدأت مع هاني شنودة وفرقته اللي اتسرقوا منه معرفش خدتهم إحدى الشركات، كانت فرقة المصريين كانوا زملائي في العمل، بس بالتفكير الجيد وغير الرخيص، وهو بدأ يرجعلي هاني شنودة صديق مشواري وصديق عمري وأخويا.

كما وجه الكينج محمد منير، الشكر للملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ، في كلمة على المسرح، قبل بدء فقرته في حفل ذكريات هاني شنودة، قائلًا: أنا سعيد بوجودي هنا في المملكة الشقيقة وربنا يديها الازدهار والتقدم وبشكر جلالة خادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز والشكر لأخي وصديقي المستشار ترك آل الشيخ قائد الترفيه في المملكة الجميلة والترتيب هو ترتيب العقل والصحة والوجدان، وربنا يبارك في المملكة العربية السعودية.

حضر حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، عدد كبير من النجوم أبرزهم: إلهام شاهين، عمرو دياب، محمد منير، ليلى علوي، مدحت العدل، أنغام، الموسيقار عمرو خيرت، الموسيقار هشام نزيه، الفنان حسن الرداد، المطرب مصطفى حجاج، محمد عدوية، ليلى علوي، ريهام عبد الغفور.

وكانت أعلنت الهيئة العامة للترفية، عن إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات، على مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يضم الحفل عددًا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة