الكبير أوي الجزء السابع
الكبير أوي الجزء السابع


خريطة الأعمال الكوميدية في رمضان 2023 |صور

حنان الصاوي

الخميس، 09 مارس 2023 - 11:26 ص

تفصلنا أيام قليلة على بدء موسم رمضان 2023، وعودة لمة العيلة مرة أخري لمشاهدة التلفزيون وخاصة الأعمال الكوميدية، الأيام المقبلة في شهررمضان 2023 المقرر عرضها في الماراثون الرمضاني المقبل.

الكبير أوي الجزء السابع

بعد النجاح الكبير الذي حققه الكبير أوي الجزء السادس في رمضان 2022، يعكف الفنان أحمد مكي رفقة صناع العمل على إنتهاء تصوير الجزء السابع للمشاركة به في رمضان 2023، ويتميز مسلسل الكبير أوي بمناقشة الحياة اليومية التي تتمشى مع أحداث المجتمع بطريقة كوميدية، فضلا عن الظهور المميز لـ شخصية حزلقؤم والذي يمتلك نادي رياضي في أحداث الجزء السابع.

ويشارك في العمل أحمد مكي والعديد من الفنانين، أبرزهم: رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى مشاركة الفنان أحمد السقا والفنان نور اللبنانية كضيوف شرف ضمن أحداث العمل، الكبير أوي 7 من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر، والعمل يُعرض على شاشة قناة ON.


الحاج إكس لانس
يعود الفنان محمد سعد بعد غياب 9 سنوات، للمشاركة في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل بعنوان الحاج إكس لانس، ليشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شخصية الحاج الحناوي الذي يتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية رفقة ابنته والتي تجسد شخصيتها الفنان ويزو.

ويشارك محمد سعد في مسلسل الحاج إكس لانس مجموعة من الفنانين أبرزهم..الفنانة شيرين، ويزو، جيهان خليل، كريم سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، أحمد فتحي، إبرام سمير، سارة درزاوي، مصطفى درويش، حسام داغر، وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

جت سليمة
تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جت سليمة، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد سلام، سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر طرحه في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2023.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي درامي في حقب زمنية مختلفة حول شخصية أمل والتي تجسد دورها دنيا سمير غانم، والتي ترث مكتبة من والدها بعد فاته، وهذه المكتبة تتسبب في عودتها إلى أكثر من مرحلة زمنية، وتخوض أمل في مختلف الحقب الزمنية العديد من المغامرات الكوميدية،  والعمل يعرض على شاشة قناة DMC.


1000 حمدلله على السلامة
في إطار كوميدي اجتماعي، تقدم الفنان يسرا عمل في رمضان 2023 بعنوان 1000 حمدلله على السلامة، حيث تدور أحداثه حول زوجة تعود من خارج البلاد ومعاها أولادها حتى تأخذ ميراث زوجها، و يكون في استقبالها الفنان محمد ثروت وزوجته الفنانة شيماء سيف، وتدور بينهم العديد من المفارقات الكوميدية.

والعمل يضم مجموعة من الفنانين بجانب يسرا، أبرزهم: مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود حجازي، أدم الشرقاوي، صفاء جلال سماء إبراهيم، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، والعمل يعرض على شاشة قناة الحياة.


الصفارة
يقدم أحمد أمين عمل كوميدي مكون من 15 حلقة، ليشارك به في رمضان 2023، والصفارة  مأخوذ عن رواية Sound Of Thunder 1952، وظهر أحمد أمين بـ أكثر من لوك مختلف داخل مقبرة أثرية، منهم أصلع وآخر بشعر، حيث اتضح من البرومو التشويقي أنه يعمل مرشدا سياحيا ومعه صفارة يمكنه من خلالها العودة إلى الماضي لتغيير ماضيه، والعمل يعرض على شاشة قناة DMC.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة