جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


بتكلفة 20 مليون جنيه

محافظ الدقهلية يتفقد مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا

حازم نصر

الخميس، 09 مارس 2023 - 12:08 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا، وذلك  تمهيداً لافتتاحه.

ويقام المجمع على مساحة 450 متر مربع  ومكون من عدد 5 أدور وسيضم كافة المصالح الحكومية ..وتقدر  تكلفته الإجمالية 20 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً| كشف تفاصيل العثور علي جثة فتاة داخل شقتها بالهرم

وخلال الجولة قرر المحافظ إنشاء كافة مجمعات الخدمات الحكومية في المدن على غرار تصميمات مجمعات خدمات حياة كريمة في القرى والذي يتم تنفيذها في إطار"مبادرة حياة كريمة".

وكلف المحافظ رئيس مجلس ومدينة أجا بالبدء الفوري في تجهيز مجمع الخدمات الجديد بالأثاث والأجهزة اللازمة لعملية التشغيل تمهيداً للافتتاح في أقرب وقت. 

وأشار المحافظ إلى أنه يتم إنشاء مجمعات الخدمات الحكومية لضم كافة المصالح الحكومية في مكان واحد لرفع المعاناة عن المواطنين عند تلقي الخدمة سواء الخدمات البريدية أو التموينية أو السجل المدني أو الشهر العقاري.

حضر الجولة  حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا  والنائبة آية فتى عضو مجلس النواب  وأعضاء مكتب النائب الدكتور شريف الجبلي رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب  والنائب المهندس عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري من خلال إنشاء مجمعات خدمية تضم كافة المصالح الحكومية لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة