المتهمون وبحوزته المضبوطات
المتهمون وبحوزته المضبوطات


الأمن العام يضبط المتهمين بسرقة أموال شركة سجائر تحت التهديد بالمنوفية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 09 مارس 2023 - 12:19 م

نجح قطاع الأمن العام، في إلقاء القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي من مندوب شركة سجائر بالمنوفية، تحت تهديد الأسلحة النارية.

تلقى مركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من مندوب مبيعات، وسائق " بإحدى شركات الدخان"، بأنه أثناء توقفهما بدائرة المركز لبيع منتجات الشركة من السجائر، فوجئا بـ4 مجهولين يستقلون دراجتين ناريتين، ويحمل أحدهم "سلاح ناري" قاموا بالاستيلاء منهما على مبلغ مالي من داخل السيارة قيادة الثاني ولاذوا بالهرب.  

اقرأ أيضا|  الأمن العام يضبط عنصرًا إجراميًا في المنوفية بحوزته سلاح

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة خمسة أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بنطاق محافظتي "المنوفية – الغربية".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم عقدوا العزم على سرقة المجنى عليهما لسابقة مشاهدتهما حال توقفهما في ذات المكان وأرشدوا عن جزء من المبلغ المستولى عليه - إيصال سداد قسط قرض باسم أحدهم بأحد البنوك - 2 بندقية آلية - 3 خزينة - 2 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - الدراجتان المستخدمتان في الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة