لوسي
لوسي


قبل عرض المداح 3.. لوسي تكشف عن أمنيتها |خاص

حنان الصاوي

الخميس، 09 مارس 2023 - 12:50 م

كشفت الفنانة لوسي عن أمنيتها لـ "مسلسل المداح 3" قبل عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت لوسي، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أتمنى نجاح الجزء الثالث أكثر من نجاح الجزء الأول والثاني، وذلك للمجهود المبذول لظهور العمل بالجمال والأحداث المشوقة جدًا.

وأشارت لوسي، أنها تظهر بـدور "الجنية الجديدة" في المسلسل مع الفنان حمادة هلال الذي يجسد دور الشيخ صابر.

وقالت لوسي، إن شخصيتها هذا العام في المداح الجزء الثالث تختلف عن مسيرتها الفنية، حيث أنها تظهر "جنية "، وتدخل في صراعات مع الشيخ صابر المداح.

وتابعت لوسي، "دوري في المداح الجزء الثالث من أصعب الأدوار، وأنا مش من ضمن الأرواح اللي هتظهر لـ "الشيخ صابر"، دوري شخصية غريبة شوية وهنسيبها مفاجأة للناس".

لوسي ودراسة شخصيتها في المداح 3

وأشارت لوسي، أنها قامت بدراسة الشخصية والقراءة كثيرًا عن الجن في القرآن والكتب والإنترنت لمعرفة كافة التفاصيل عن الجنيات، مشيرة أنه يوجد جنية طيبة وأخرى شريرة ومؤذية، ولكنها ستظهر بجنية طيبة وغير مؤذية.

 بوستر المداح 3

وشارك الفنان حمادة هلال صورة يشوق جمهوره لمسلسل المداح الجزء الثالث، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: "مستعدين ولا خايفين".


 
أبطال المداح الجزء الثالث أسطورة العشق
المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشاركه في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: لوسي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، محمد رياض، يسرا اللوزي، حنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث المداح الجزء الثاني أسطورة الوادي
دارت أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني في إطار درامي تشويقي حول صراعات مع الجنية ملكة عرش إبليس، والتي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ، حيث سخرت مجموعة من أصدقاء وأقارب صابر المداح لخدمتها ومساعدتها في القضاء على صابر، وكان أبرزهم: تامر شلتوت، كمال أبو رية.

آخر أعمال الفنانة لوسي


يذكر أن آخر أعمال الفنانة لوسي هو مسلسل «انحراف»، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وشاركها البطولة روجينا وأحمد صفوت ومحمد لطفي وسمحية أيوب وأحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة