الفنانة ليلى غفران
الفنانة ليلى غفران


الحكم في استئناف ليلي غفران لتغريمها 20 ألف جنيه للتشهير بمحاميها.. 5 أبريل

هاجر عودة

الخميس، 09 مارس 2023 - 03:58 م

حجزت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، استئناف الفنانة ليلى غفران، على حكم تغريمها 20 ألف جنيه،  فى واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، للحكم بجلسة 5 أبريل.

اقرأ أيضا|  30 نوفمبر.. محاكمة جديدة لرئيس الزمالك لسبه الخطيب وقيادات «الأهلي»

وفي وقت سابق عاقبت محكمة القاهرة الاقتصادية، ليلى غفران  بتغريمها 20 ألف جنيه وإلزامها بدفع 10 آلاف جنيه تعويض بالحق المدني في اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين، في القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة الفنانة ليلى غفران للمحاكمة على قضية اتهامها بالتشهير، بعدما رفع محاميها السابق الدكتور حسن أبو العنين، دعوى قضائية ضدها واتهمها بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة، بسبب خاتم ألماس، والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية، ونشرت ليلى غفران في وقت سابق، منشورًا عبر فيسبوك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس، قامت خلاله بسب محاميها السابق والتشهير به.

وعادت ليلى غفران، إلى إثارة الجدل من جديد عبر اتهامها لمحاميها السابق بسرقته خاتم مرصع بالألماس، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عامًا على غلق هذه القضية؛ الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مُستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالألماس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة