برامج رمضان
برامج رمضان


مواعيد البرامج الإذاعية لرمضان 2023

أروى حمدي

الخميس، 09 مارس 2023 - 04:17 م

تضم الخريطة البرامجية لراديو مصر في رمضان 2023 العديد من البرامج المتميزة والذي يقدمها كبار الإعلامين والفنانين في كافة المجالات الدينية والرياضية والفنية، من اجل تقدريم توليفة لمستمعي الإذاعة وتلبية رغباتهم بشكل دائم.

برنامج نجوم إف أم

برنامج صباحي من برامج «نجوم إف إم»، يقدمه يوسف التهامي، وفانا إمام، وخليل جمال، وسارة النجار، ولينه الطهطاوي، وخلال البرنامج نقدم آخر الأخبار ونعرض كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات وفقرات أخرى متنوعة هدفها نشر البهجة والطاقة الإيجابية للمستمعين في بداية يوم رمضاني ومع بداية ساعات الصيام، ويذاع البرنامج من الأحد إلى الخميس من 9 صباحًا حتى 11 صباحًا.

برنامج كلام في الزحمة

يقدمه مروان قدري ويارا الجندي ويستعرضان الأخبار المهمة سواء كانت على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية المتنوعة والأخبار الخفيفة، ولا يخلو البرنامج من المناوشات الخفيفة والمرحة بين مروان ويارا مع التفاعل المباشر مع المستمعين وإجراء حوارات ومتابعة حالة الطرق لحظة بلحظة وإذاعة احدث الأغنيات، ويذاع «كلام في الزحمة» من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 عصرًا حتى 4 عصرًا.

من داخل مطبخ «نجوم إف إم»

يقدم الشيف يسري بأسلوبه الشيق أكلات رمضانية متنوعة منها الأطباق الرئيسية ومنها المشروبات الرمضانية بالإضافة لحلويات رمضان، ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4 عصرًا إلى 4:05 عصرًا.

المطبخ للرجالة

ويرفع تامر بشير شعار «المطبخ للرجالة» خلال رمضان 2022، ومن خلال البرنامج يعرض محاولاته للطهي بالمواد المتوفرة في المطبخ، ومن خلال الحلقات سنتعرف على نتيجة التجارب سواء كانت أطباق شهية أم لا.. «تامر مش شيف وليس لديه تجارب سابقة لكنه يجتهد»، ويذاع «المطبخ للرجالة» من الساعة 4:10 إلى 4:15 عصرا يوميًا.

نجوم زيست

تقدمه المذيعة يارا الجندي وتستعرض وصفات شهية وسهلة التنفيذ يوميًا، ويذاع يوميًا من 4:20 إلى 4:25 عصرًا.

جون مشترك

أما برنامج «جون مشترك» يقدمه كريم خطاب ويلتقي من خلاله مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية، كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في «جون مشترك»: صلاح عبدالله، هشام سليم، على ربيع، محمد عبدالرحمن، أحمد فهمي. ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

أجمد 7

تقدم جيهان عبد الله، برنامج «أجمد 7» يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة السابعة مساء إلى الثامنة مساءً، ويعد برنامج «أجمد 7» أشهر البرامج الإذاعية المختصة بتصنيفات الأغاني في مصر والعالم العربي.

برنامج نجوم رمضان أقربلك

تستضيف إنجي على من الأحد إلى الأربعاء نجوم رمضان في الأعمال الدرامية وتغطية لأخبار النجوم وأعمالهم في رمضان، في برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، ويذاع من الساعة 10 إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة