موضوعية
ظهور بقعة سولار أمام محطة مياه شطورة في سوهاج
الخميس، 09 مارس 2023 - 07:19 م
رصدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج اليوم الخميس الموافق 9 مارس الجاري في تمام الرابعة عصراً ظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه شطوره السطحية بمركز طهطا وانه تم التنسيق مع غرفة العمليات بمحافظة سوهاج وإبلاغ الوحدة المحلية لمركز طهطا وتم إغلاق مأخذ المحطة والاعتماد على خزان المحطة وتشغيل محطات المياه الارتوازي لتعويض كمية المياه لدى المواطنين وانه عقب انتهاء اثار بقعة السولار من امام مأخذ المحطة سيتم رفع عينات للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية وتشغيل المحطة .
واشار الكيميائي منصور صابر على رئيس قطاع المعامل والجودة ان نقاط المتابعة والرصد وفرق المناوبات تتابع تحرك بقعة السولار كما تم اتخاذ كافة الاستعدادات امام ماخذ محطة مياه السكساكا السطحية بمركز طما وجاهزية محطات المياه الارتوازية للتشغيل فور ظهور أي آثار لبقعة السولار امام ماخذ المحطة لتعويض كمية المياه لدى المواطنين.
ومن الجدير بالذكر انه تم اخطار الجهات المعنية بالمحافظة ومديرية الصحة والري والمسطحات المائية هذا بالإضافة الى قطاع المعامل بشركات مياه الشرب بأسيوط والمنيا وبنى سويف والفيوم لرفع درجة الاستعداد.
اقرأ أيضًا| نائبا التنسيقية يشاركان في جولة برلمانية تفقدية لمشروعات خدمية وتنموية بـ سوهاج
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







