صورة موضوعية
صورة موضوعية


2500 متسابق يشاركون في أكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم بطوخ في القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 10 مارس 2023 - 07:11 م

بدأت اللجنة المنظمة للإعداد للمسابقة القرآنية الكبرى بمشاركة 2500 متسابق يمثلون جميع قرى مركز طوخ وقها بمحافظة القليوبية، وذلك تحت رعاية النائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب دائرة طوخ وقها. 

شارك في لجنة التنظيم الشيخ إبراهيم عقل وعددا من علماء الأوقاف تحت إشراف الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية. 

قال النائب أحمد بدوى، إن المسابقة تعد الأكبر فى تاريخ المسابقات من حيث الحشد والتنظيم  والمشاركة حيث تم تقسيم  لجان  المسابقة  للبدء  فى الفاعليات وإجراء الاختبارات لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة لإجراء التصفيات النهائية، حيث تجرى المسابقة على مستوى القرآن الكريم كاملا ونصف وربع القرآن وسيتم إقامة احتفالية  كبرى لتكريم الفائزين على مستوى الدائرة خلال الأيام العشر الأولى من شهر رمضان المبارك بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ووكيل وزارة الأوقاف وعددا من النواب والقيادات الشعبية بدائرة المركز وقيادات حزب مستقبل وطن. 


وأوضح أن هذة النسخة من المسابقة تختلف شكلا ومضمونا عن سائر النسخ السابقة من المسابقات وسوف تشهد عددا من المفاجآت بشأن تكريم الفائزين المتميزين فضلا عن زيادة قيمة الجوائز الممنوحة. 

اقرأ أيضا | ضمن «حياة كريمة».. جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية زاوية بلتان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة