صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إصابة ٣ أشخاص في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 10 مارس 2023 - 07:18 م

كتب عصام عمارة 

شهد طريق كفر الزيات كفور بلشاي بمحافظة الغربية، إصابة ٣  أشخاص بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة في الجسد، إثر وقوع حادث  تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية موتوسيكل وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، لتلقي العلاج اللازم.

وكان مستشفى كفر الزيات العام، استقبل، كلا من علي مصطفي عطيه الرزاز، ويبلغ من العمر 27 عاما، مقيم بذات الناحية، يعاني من اشتباه كسر بالحوض، واشتباه كسر بالعمود الفقري إبراهيم إبراهيم إسماعيل، ويبلغ من العمر 17 عاماً، مصاب بجرح قطعي بالوجه 3سم، وجروح وكدمات متفرقه بالجسم، ومحمد تامر هجرس، ويبلغ من العمر 18 عاماً، مصاب بجرح قطعي 3 سم بالرأس، وجروح وكدمات متفرقه بالجسم.

جاء ذلك بعد أن تلقت غرفة عمليات الإسعاف بمدينة كفر الزيات، بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، ودراجة نارية موتوسيكل علي طريق «كفر الزيات - كفور بلشاي بالقرب من نادي التطبقيين، وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى محل الواقعه.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة ٣ أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة، وذالك نتيجة السرعة الزائدة،  وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا| «تموين الغربية» يضبط 10 آلاف رغيف خبز مهرب في حملة بقطور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة