صورة موضوعية
صورة موضوعية


بمناسبة أعياد ميلادهم.. الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت في عام ٢٠٢٣ 

أمنية شاكر

الجمعة، 10 مارس 2023 - 10:56 م

يحتفل مواليد برج الحوت بأعياد ميلادهم في تلك الفترة، وفي هذا الصدد نقدم لك أبرز الهدايا التي يفضلها مواليد برج الحوت في أعياد ميلادهم، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

الأحجار الكريمة: 
الاحجار الكريمة ستكون أفضل هدية لكسب قلب مواليد برج الحوت، حيث أن مواليد برج الحوت يعشقن الهدايا الفريدة. 

مجموعة روايات رومانسية: 
مواليد برج الحوت من الشخصيات الرومانسية التي تعشق الروايات الرومانسية، لذلك يمكن أن تكون مجموعة روايات رومانسية هديه مناسبة لمواليد برج الحوت. 

مجموعة للعناية بالبشرة: 
تفضل سيدات برج الحوت العناية ببشرتهم، لذلك يمكن تقديم لهم صندوق من «سكين كير»، لإنعاش بشرتهم، أو مجموعة من أنابيب المناكير بألوان ذاهية.

شموع معطرة ومهدئة: 
يعشق مواليد برج الحوت اليوجا، الانوار الهادئة، فشانعة معطرة قد تكون هدية مناسبة لمواليد برج الحوت.

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق اهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك. 

اقرأ أيضا | توقعات برج الحوت اليوم 6 مارس.. عليك أن تتخذ قرار مهم في حياتك العاطفية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة