مسلسلات رمضان ٢٠٢٣
مسلسلات رمضان ٢٠٢٣


النجوم هيشوفوا إيه في رمضان 2023؟

أخبار النجوم

السبت، 11 مارس 2023 - 12:37 م

نورهان نبيل

أكثر من ثلاثين مسلسلًا تشارك في سباق الدراما الرمضاني هذا العام، ويتوقع الكثيرين من النقاد وصناع الدراما منافسة قوية بين النجوم فى موسم درامي مميز للغاية، الاختيار من بين هذه الأعمال لمتابعتها طوال الشهر الكريم أمر محير للكثيرين، فما هو الحال إذن مع نجوم الفن ؟.. فى السطور التالية يكشف لنا أكثر من عشرة فنانين عن المسلسلات التى قرروا متابعتها، منتظرين بدء عرضها بفارغ الصبر، وسر حماسهم لهذه الأعمال مع توقعات بتحقيقها نجاح كبير. 

أكدت إلهام شاهين أن خروجها من سباق الدراما الرمضاني هذا العام، وعدم مشاركتها في بطولة أي مسلسل سيجعلها متفرغة تمامًا لمتابعة كل الأعمال الدرامية بتركيز، وبدأت حديثها قائلة : سوف أتابع كل مسلسلات رمضان ٢٠٢٣، ومتشوقة لمعرفة ما سيقدمه زملائي وأصدقائي هذا العام.

وأضافت: بالطبع سوف أشاهد مسلسل “تحت الوصاية” لمنى زكي والتي أتمنى لها كل التوفيق والنجاح، كما أننى متحمسة أيضًا لمشاهدة مسلسلات نيللي كريم ومنة شلبي ومحمد رمضان وأمير كرارة وياسر جلال وعمرو سعد، وفي خططي هذا العام متابعة كل المسلسلات وأتمنى لهم جميعًا التوفيق والنجاح وأن تكون منافسة قوية لدراما رمضان تصب في صالح الصناعة بشكل عام.
وتابعت: هناك أعمال أخرى تنتمي أيضًا للبطولات الجماعية وتستحق المتابعة، ومنها مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف والذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين .

أما عبير صبري فأكدت أنها رغم انشغالها بتصوير مشاهدها فى مسلسل “جميلة” والذي تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني إلا أنها ستحرص على متابعة عدة مسلسلات، وقالت: في البداية سأكون حريصة على مشاهدة مسلسلي الذي يجمعني للمرة الثانية مع ريهام حجاج، ومعرفة ردود الأفعال حوله، ولكن هناك مسلسلات أخرى متشوقة لمشاهدتها منها مسلسل “عملة نادرة” للنجمة نيللي كريم، كذلك أريد متابعة مسلسل “١٠٠٠ حمد لله ع السلامة” للنجمة يسرا.
وأضافت: من الأعمال الفنية التي أريد متابعتها مسلسل “الكبير أوي” خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السابق الذي عرض العام الماضي وكان حديث كل متابعي ومحبي دراما رمضان” .

 

أما دنيا عبد العزيز فأكدت أن انشغالها بتصوير مشاهدها بالجزء الثالث من مسلسل “المداح” سيجعلها تكتفي بمشاهدة مسلسلًا واحدًا فقط في الشهر الكريم، وقالت : بعد انتهاء شهر رمضان سوف أسعى لمشاهدة كل أعمال زملائي، ولكن انشغالي بالتصوير خلال هذا الشهر يجعلني اكتفي بمشاهدة مسلسل واحد وهو “تحت الوصاية” لمنى زكي، لأنني أحبها وأحب اختياراتها الفنية، ومن البوستر الخاص بالعمل أشعر أننا أمام مسلسل قوي وقصة مشوقة.

 

 

وقالت هالة صدقي أننا أمام موسم درامي رمضاني قوي، وأن المنافسة فيه ستكون ممتعة، ووصفته بالموسم المتنوع لأنه يضم أعمال كوميدية وإجتماعية ودرامية وأيضًا صعيدية وتاريخية، إلا أنها أكدت أنها ستكتفي بمتابعة المسلسلين اللذين تشارك في بطولتهما، وقالت : خلال شهر رمضان سوف أشاهد مسلسل “جعفر العمدة” والتي أشارك محمد رمضان بطولته، كذلك متحمسة جدًا لمتابعة مسلسل “سره الباتع” والذي أظهر فيه كضيفة شرف، وسبب حماسي له هو وجود المخرج خالد يوسف، ويضم العمل نخبة كبيرة من الفنانين.

 

 

بينما كشفت أميرة فتحي عن حماسها الشديد لمتابعة ما سيحدث بسباق الدراما الرمضاني، وعن المسلسلات التي ستحرص على مشاهدتها قالت: هناك عملين لا يمكن أن أتجاهل متابعتهما، الأول هو مسلسل “الإمام الشافعي” والذي سيقوم ببطولته النجم خالد النبوي، وأتوقع أن يكون واحدًا من أهم الأعمال الدرامية هذا العام، أما المسلسل الثاني هو الجزء الثالث من “المداح”، فأنا من متابعي الأجزاء السابقة ومن أشد المعجبين بهذا العمل ولذلك ساتابع الجزء الجديد منه، أما مشاهدتي لباقي المسلسلات فهو متوقف على الحلقات الأولى منها، فالمسلسل الذي سيعجبني سوف أكمل متابعته.

 

 

لم تتردد لقاء سويدان عن الكشف عن قائمة المسلسلات التي قررت متابعتها خلال شهر رمضان، وقالت: متحمسة جدًا لمشاهدة مسلسل “الكتيبة ١٠١” لآسر ياسين وعمرو يوسف، كذلك سوف أشاهد مسلسل ياسر جلال الجديد.
وأضافت: من الأعمال الدرامية التي سوف تحقق نجاح كبير من وجهة نظري هو “الإمام الشافعي” والذي يقوم ببطولته خالد النبوي، كذلك أتوقع إقبال كبير من قبل المشاهدين لمتابعة مسلسل “سره الباتع” والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم تحت قيادة المخرج خالد يوسف.

 

وأكدت شذى أنها قررت متابعة ثلاث مسلسلات هذا العام وقالت: لا يمكن تفويت عمل درامي تقوم ببطولته منى زكي، سوف أشاهد مسلسلها “تحت الوصاية” وأتوقع له نجاح كبير، كذلك سأتابع مسلسل “تغيير جو” والذي تقوم ببطولته منة شلبي، فأنا أحب أدائها واختياراتها الفنية، وأنا متشوقة أيضا لمسلسل “جعفر العمدة” لأنه يشارك به أصدقائي، زينة ومي كساب وإيمان العاصي، وأتمنى لهن كل النجاح والتوفيق.

 

 

وتكشف انتصار أنها متحمسة لمشاهدة كل مسلسلات رمضان، ولكنها أوضحت أن هناك عمل درامي واحد تنتظره بفارغ الصبر، وقالت: متحمسة جدًا لمتابعة مسلسل “الكتيبة ١٠١” والذي يقوم ببطولته كل من آسر ياسين وعمرو يوسف، واتوقع أنه استكمال لملحمة مسلسل “الاختيار” والذي حقق نجاح كبير السنوات الماضية، فأنا أحب الأعمال الدرامية التي تتحدث عن إنجازات جيشنا العظيم، والتاكيد بأن هناك من ضحى بحياته من أجل أن نعيش في سلام وأمان.

 

 

بينما تؤكد مي سليم أن انشغالها بتصوير مشاهدها بمسلسل “تلت التلاتة” والتي تشارك غادة عبد الرازق بطولته سيجعلها غير قادرة على متابعة الأعمال الدرامية التي ستعرض هذا العام، وقالت: تقريبًا سأكتفي بمشاهدة مسلسلي فقط خلال شهر رمضان لأنني لا امتلك وقت كاف لانشغالي بالتصوير.

“سوف أتابع 6 مسلسلات” بهذه الكلمات بدأت دانا حمدان حديثها، وقالت: أتوقع موسم درامي مميز جدًا وهناك عدد كبير من المسلسلات المتوقع لها تحقيق نجاح كبير ومبهر، ولكني سأكتفي خلال شهر رمضان بمتابعة 6 مسلسلات، وهم “سوق الكانتو” لأمير كرارة ومي عز الدين، كما سأشاهد مسلسل “تلت التلاتة” والتي تشارك في بطولته شقيقتى مي سليم، ومن الأعمال الدرامية التي قررت متابعتها أيضا مسلسل “تحت الوصاية” لمنى زكي، و”عملة نادرة” لنيللي كريم، كذلك متحمسة لمشاهدة مسلسل “سره الباتع” والجزء الجديد من مسلسل “رمضان كريم”.
أما نيرمين الفقي فكشفت عن كيفية اختيارها للمسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان، وقالت: اعتدت على مشاهدة الحلقات الأولى من معظم المسلسلات، وبعدها أحدد العمل الذي سأستمر بمتابعته حتى عرض الحلقة الأخيرة منه.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ  9/3/2023

أقرأ أيضأ : رمضان 2023.. منى زكي تكشف عن شخصيات مسلسلها «تحت الوصاية»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة