حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي


وكيل المثلوثي يكشف موقف اللاعب مع الزمالك وحقيقة مفاوضات الترجي 

الخطيب جمال

السبت، 11 مارس 2023 - 12:58 م

كشف محمد سلامة، وكيل أعمال التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن تطورات مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء، وحقيقة المفاوضات مع الترجي التونسي، خلال الفترة الماضية.

وقال محمد سلامة، في تصريحات تليفزيونية:" بالنسبة  لتجديد عقد المثلوثي مع الزمالك، الجميع يعرف الظروف التي يمر بها النادي الفترة الحالية، وأعتقد أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن تجديد عقد اللاعب، وهو يشعر براحة كبيرة بالتواجد داخل الفريق، والأولوية ستكون لتجديد عقده مع الأبيض ونعرف أنه ليس الوقت المناسب لبدء التفاوض".

وفيما يخص حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات مع الترجي التونسي، لضم اللاعب قال وكيل اللاعب :" لا يوجد أي اتصالات سواء ودية أو رسمية من قبل نادي الترجي مع اللاعب للحصول على خدماته خاصة بعد التألق الفترة الأخيرة".

وأضاف: "حمزة المثلوثي، يقدم أداء جيد في الملعب وذلك يؤكد حالته النفسية وسعيد بالتواجد في الزمالك، والأولوية التجديد للزمالك".

وتابع محمد سلامة قائلًا: "المثلوثي تعرض للكثير من الانتقادات في فترة الأولى مع الزمالك، ولكنه تخطى كل ذلك بمستواه الجيد وخبراته الدولية، والمدير الفني فيريرا، نجح في توظيف اللاعب بشكل مناسب مع الفريق سواء في قلب الدفاع أو مركز الظهير الأيمن،  لأنه لاعب كبير، واستطاع اللاعب الخروج من الفترة الصعبة التي تعرض لها في بداية وجوده في مصر، ونجح في التتويج ببطولات مع الأبيض منذ انضمامه".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة