إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي


إليسا تفاجئ هيفاء وهبي وتحتفل بعيد ميلادها بحفل غنائي أمام الجمهور |فيديو

سلمى خالد

السبت، 11 مارس 2023 - 01:24 م

تألقت النجمتان إليسا وهيفاء وهبي وأحيوا حفلاً غنائيا فى قطر، يوم 10 مارس ، حيث قدمت كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما.

وحرصت الفنانة إليسا علي الأحتفال، بعيد ميلاد صديقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك أمام عدد كبير من حضور حفلهما سويا في الدوحة بدولة قطر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وعقب صعود هيفاء وهبي على المسرح لتقديم فقرتها الغنائية في الحفل، فوجئت بتورتة كبيرة على المسرح احتفالا بعيد ميلادها وتزامن ذلك غناء إليسا أغنية عيد الميلاد.

وتوجهت إليسا تجاه هيفاء وهبي، وأمسكت بيدها في لقطات مميزه لتشاركها الاحتفال بعيد ميلادها وسط سعادة وفرحة "هيفاء" بما فعلته إليسا معها أمام الجمهور، وبدئوا بتبادل القبلات معبرين عن حبهم لبعض .

وتشارك هيفاء وهبي في فيلم "رمسيس باريس" من بطولتها مع حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

اقرأ أيضا|محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة| فيديو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة