يورجن كلوب
يورجن كلوب


تعليق كلوب بعد الخسارة من مُتذيل الدوري الإنجليزي | فيديو

محمد أنور

السبت، 11 مارس 2023 - 08:48 م

اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول، بأن فريقه لم يقدم ما يكفي لتجنب الخسارة أمام مضيفه بورنموث، بهدف دون مقابل، في افتتاح مواجهات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "ماذا أستطيع قوله؟ لم تكن حقًا مباراتنا.. كنا مسيطرين في الشوط الأول.. لقد نفذوا هجمات مرتدة، وأعتقد حقًا أن المساحات التي كان علينا اللعب فيها، كانت واضحة ومفتوحة للغاية".

وتابع: "كان الباقي مشغولًا إلى حد ما بتغطية المساحات الأخرى.. من الواضح أننا لم نستطع التقدم بجميع الكرات، بدا الأمر وكأنه غير ناجح.. الأشياء الصغيرة تحدث فارقًا كبيرًا".

وأردف: "لقد فعلوا نفس الأشياء، لكنها كانت ناجحة بما فيه الكفاية، لأننا لم ندافع بشكل جيد.. وبعد ذلك بدأنا الشوط الثاني بصورة جيدة، ثم حصلنا على ركلة جزاء وأهدرناها.. كنا في عجلة من أمرنا، ولم نصنع ما يكفي حقًا، وهذا كل شيء".

وختم: "كان من الواضح منذ الثانية الأولى للمباراة، أن بورنموث يقاتل للبقاء في الدوري.. نادٍ رائع، مدينة رائعة، يريدون البقاء، وهم يقومون بعمل جيد حقًا.. نتائجهم لم تكن تسير في الاتجاه الصحيح في الماضي، لكن الأداء يبدو مختلفًا، لذا فهم يستحقون النقاط الثلاث اليوم".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة