النادي الأهلي
النادي الأهلي


ناقد رياضي: غربلة في الأهلي نهاية الموسم ورحيل 5 لاعبين كبار

مصطفى أحمد

السبت، 11 مارس 2023 - 09:19 م

 

قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إن الرياضة المصرية شهدت يوما حزينا بعد خسارة الأهلي من صن داونز بخماسية في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن خسارة الأهلي للمباراة كانت متوقعة لكن فارق النتيجة لم يكن متوقعا.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي مع القيادة الفنية لكولر مختلف عن فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مشيرا إلى أن كولر لم يقرأ فريق صن داونز جيدا فكانت الخسارة، وكان موسيماني يؤدي بقوة وبشكل جيد خارج أرضه.

 وأوضح أن النادي الأهلي لم يواجه الفريق الجنوب إفريقي كما يجب أن يكون، مبينا أن مدرب صن داونز لعب بطريقة سهلة وسريعة لتحقيق الفوز على النادي الأهلي وهو ما تحقق.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد رحيل 5 لاعبين كبار، مبينا أن كولر أكد ذلك وطالب بالتعاقد مع لاعبين على مستوى دولي كبير، والتعاقد مع رأس حربة قوى وهو جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي، بالإضافة إلى التعاقد مع بديل لعلي معلول، والأقرب عودة محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا.

وأوضح أن كولر، على مستوى القيادة الفنية قادر على قيادة الأهلي لما يملكه من تاريخ كبير، مشيرا إلى أن الأهلي يحتاج إلى حارس مرمى كبير لمنافسة محمد الشناوي بعد تراجع مستواه المباريات الأخيرة.

كما أكد أن خط دفاع النادي الأهلي كان خارج الخدمة في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن محمد عبدالمنعم قدم أسوأ مبارياته وأيضا ياسر إبراهيم وخروجه عن تركيزه أثناء اللقاء، قائلا:«في غربلة في النادي الأهلي بنهاية الموسم، حتى لو فاز بالدوري».

 ولفت إلى أن الأهلي يحتاج لمعجزة للتأهل لدور الـ 8 في البطولة الإفريقية، مشددا على ضرورة الفوز على فريق القطن الكاميروني الجمعة المقبل، قائلا: «صن داونز صاحب عقلية مختلفة ولن يتهاون في مباراة الهلال السوداني، وهي المباراة الفاصلة في مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية، خاصة أن جماهير النادي الأهلي لا تتمنى فوز الفريق السوداني».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة