رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


رانيا فريد شوقي تكشف شخصيتها في «المداح 3»

حنان الصاوي

الأحد، 12 مارس 2023 - 11:05 ص

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي كواليس شخصيتها في مسلسل المداح 3 المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

وقالت رانيا فريد شوقي إنها تقدم شخصية سيدة أعمال في دراما المداح 3،وستقدم دو "سيدة أعمال مصرية" كانت عايشة في الخليج ورجعت على مصر وبدأت تعمل شركة وتشتغل.

 

وأشارت رانيا ان دورها فى الجزء 3 من المداح ليس له علاقة بـ الجن ولاهتكون مسخرة للجن، أنا إنس في المسلسل وأتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور.

المداح الجزء الثالث
العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويعكف صناع العمل على انتهاء تصوير باقي مشاهده، ويشارك في مجموعة من الفنانين أبرزهم: دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، لوسي، عفاف رشاد، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، أحمد كمال، وغيرهم من الفانين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 على شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

برومو المداح الجزء الثالث
من جانبه، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل المداح، البرومو التشويقي للجزء الثالث من العمل، وشهد البرومو ظهور الفنانة لوسي وهي تجسد دور الجنية والشبح الجديدة، حيث ظهرت بـ أصابع وعيون حمراء وهي تهاجم الفنان حمادة هلال والذي يجسد دور الشيخ صابر المداح، وتحدثت لوسي عن ابن الشيخ صابر المداح وهي تظهر وتختفي في جميع أركان غرفة صابر ثم تختفي ويتأثر صابر بهذا الهجوم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة