الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق


الغموض.. يسيطرعلى برومو مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

حنان الصاوي

الأحد، 12 مارس 2023 - 11:28 ص

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، البرومو التشويقي الأول له، حيث من المقرر عرض العمل في الماراثون الرمضاني 2023.

وظهر خلال البرومو للمسلسل، عدد من أبطاله، على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، مي سليم، محمد القس، أحمد مجدي، وصاحب البرومو موسيقى تصويرية مشوقة وتليق مع أحداث البرومو الغامضة.

وظهرت غادة عبد الرازق في أكثر من مشهد ونظرات الرعب والمفاجأة تخيم على وجهها، بالإضافة إلى ظهور مشهد لها وهي تهدد شخص، كعادتها في معظم أعمالها، التي تظهر بها بدور المرأة القوية والجبروت.

مسلسل تلت التلاتة
يضم مسلسل تلت التلاتة عددا من النجوم، إلى حانب غادة عبد الرازق، وهم: مي سليم، نجوى فؤاد، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل تلت التلاتة البوستر الرسمي للعمل مؤخرًا، وظهرت غادة عبد الرازق خلال البوستر بـ3 وجوه، وكل وجه يحمل تعبيرًا مختلفًا عن الآخر، ولاحظنا أن كل وجه من تلك الوجوه يشبه شخصية جسدتها غادة عبد الرازق في أعمال سابقة لها، مثل شخصية فريدة الطوبجي القوية في مسلسل مع سبق الإصرار.

مسلسل لحم غزال
وغابت غادة عبد الرازق عن المشاركة في موسم رمضان 2022، حيث يعد آخر عمل شاركت به كان مسلسل لحم غزال، في موسم رمضان 2021، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم شريف سلامة، مي سليم، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، وفاء عامر، وأحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا|رانيا فريد شوقي تكشف شخصيتها في «المداح 3»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة