نجلاء بدر
نجلاء بدر


خاص| نجلاء بدر تكشف عن سر اعتذارها عن «تلت التلاتة» وخلافها مع غادة عبد الرازق

أحمد السنوسي

الأحد، 12 مارس 2023 - 12:24 م

نفت النجمة نجلاء بدر، حقيقة الأخبار المتداولة حول خلافها مع الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد اعتذارها عن المشاركة بمسلسها الجديد "تلت التلاتة" والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، بعد فترة قصيرة من اعتذار الفنان أحمد صلاح حسني عن المسلسل أيضا.


واكدت نجلاء بدر، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه لا توجد خلفات نهائياً بينها وبين النجمة غادة عبد الرازق، ولكن الاعتذار جاء بسبب انشغالها بتصوير مسلسلين دفعة واحدة في موسم رمضان، وهما "سره الباتع" و"رمضان كريم 2"، وفيلم "ساعة إجابة"، بالاضافة إلى مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان أسوان لأفلام المرأة، ما يصعب عليها تنسيق مواعيد.

وينتمي مسلسل "تلت التلاتة" لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

"تلت التلاتة" من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته العمل ماجد المصري، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله.

اقرأ أيضا|الغموض.. يسيطرعلى برومو مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق
وكان العمل قد تعرض لأزمات كثيراة خلال الشهور القليلة الماضية وتوقف أكثر من مرة، بسبب اعتذار غادة عبد الرازق عنه مرتين، قبل أن تعود مجددًا، فقد بدأت التصوير قبل نحو أسبوعين، حيث إن العمل سيُعرض على مدار ١٥ حلقة فقط، بعدما كان مقرر عرضه 30 حلقة، وذلك بسبب ضيق الوقت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة