لوسي
لوسي


لوسي تكشف اصعب مشاهد تصويرها في «المداح 3»| خاص

حنان الصاوي

الأحد، 12 مارس 2023 - 12:41 م

كشفت الفنانة لوسي عن أصعب المشاهد والمواقف التي مرت بها خلال تصوير معظم مشاهدها في المداح 3 المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني من ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وقالت لوسي، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن من اصعب المشاهد في المداح 3 هو صعود جبل موسي والظهور في اتجاهات مختلف للفنانة حمادة هلال وحركة العين والوجه والدقة الشديدة في العمل في الحركات كانت من اصعب المشاهد التي مريت بيها .

وأضافت لوسي، أن عدد الساعات التي استغرقتها للتحضير ووضع "ميكاج" دور الجنية في مسلسل المداح 3، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023  ودورها في المسلسل شاق واستغرقت حوالي ثلاثة ساعات متتالية لعمل "الميكاج" الخاص بالجنيه لكي تظهر بالشكل المطلوب.

وقالت لوسي، "أتمنى نجاح الجزء الثالث أكثر من نجاح الجزء الأول والثاني، وذلك للمجهود المبذول لظهور العمل بالجمال والأحداث المشوقة جدًا".

وأشارت لوسي، أنها تظهر بـدور «الجنية الجديدة» في المسلسل مع الفنان حمادة هلال الذي يجسد دور الشيخ صابر.

وقالت لوسي، إن شخصيتها هذا العام في المداح الجزء الثالث تختلف عن مسيرتها الفنية، حيث أنها تظهر "جنية "، وتدخل في صراعات مع الشيخ صابر المداح.

 بوستر المداح 3

وشارك الفنان حمادة هلال، صورة ليشوق بها جمهوره قبل عرض المسلسل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلّق: "مستعدين ولا خايفين".

اقرأأيضا |لوسي تكشف عن عدد ساعات تحضيرها لـ«مكياج الجنية» في مسلسل المداح |خاص

 أبطال المداح 3 الجزء الثالث «أسطورة العشق»
المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشاركه في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: لوسي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد مهران، محمد رياض، يسرا اللوزي، حنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال الفنانة لوسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لوسي هو مسلسل «انحراف»، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وشاركها البطولة روجينا وأحمد صفوت ومحمد لطفي وسميحه أيوب وأحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة