اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية


رؤوف السيد رئيسًا لحزب الحركة الوطنية بالتزكية

نسرين العسال

الأحد، 12 مارس 2023 - 01:10 م

أعلن المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية والذي انطلق، منذ قليل، تحت شعار "بناة الحركة الوطنية باقون .. وداعمون للدولة والرئيس.. الحركة الوطنية مسيرة لن تتوقف".

وفاز اللواء رؤوف السيد علي برئاسة الحزب بالتزكية لمدة 4 سنوات قادمة وذلك وسط حضور حشد كبير من اعضاء الحزب تجاوز ال 10 الاف من اعضاء الجمعية العمومية للحزب، واستقبل الاعضاء اعلان نتيجة الموتمر العام بتصفيق حار.

وشارك في المؤتمر العام ما يزيد من 42 حزب سياسي واعضاء تحالف الاحزاب المصرية وامينه العام المهندس تيسير مطر امين عام التحالف ووكيل لجنة الصناعة في مجلس الشيوخ وعدد من نواب البرلمان .  

 وأكد اللواء رؤوف السيد علي ان الحزب سيظل داعم ومؤيد لجهود الدولة الوطنية وللرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مشدداً علي ان الحزب سيبقى بافكاره وبرامجه وكوادره وقياداته من الأحزاب الواعدة التي تمارس العمل الوطني مجرداً من أي غايات ضيقة بهدف ارساء قيم ومبادئ ترسخ حب الوطن وتعلي من شأن القيمة وتحافظ على أمن بلادنا واستقرار مجتمعنا بغض النظر عن أي مغانم سياسية أو مقاعد برلمانية.

وشدد رئيس الحركة الوطنية المصرية عقب اعلان المؤتمر العام للحزب فوزه بالتزكية رئيساً للحزب لمدة اربعة اعوام مقبلة علي ان كثيرين كانوا يرقبون موقف الحزب وتوجهاته بعد الانتخابات النيابية السابقة ظناً من البعض انه قد يتورط في افعال تخرج عن الصف الوطني وتخالف الجمع العام ولكن قناعاتنا وثوابتنا الوطنية ترفض ارتكاب اي فعل مشين واستمر العمل في الحزب علي ذات الوتيرة الهادئة والمتوازنة نؤيد قيادتنا السياسية وندفع نحو اي عمل يدعم جهود الدولة الوطنية التي تبني وتعمر في كل مكان فكانت النظرة لحزبنا مختلفه وازداد له التقدير وتعاظمت فيه الثقة وتم بناء جسور من التواصل المتين مع كافة الاطراف الفاعلة في المشهد السياسي . 

وجاء نص كلمة اللواء رؤوف السيد علي رئيس رئيس حزب الحركة الوطنية كالاتي : بداية اود الترحيب بالسادة قيادات تحالف الاحزاب المصرية .. اشكر حضوركم الكريم الذي يعد تشريفاً لنا .. واثمن جهودكم الوطنية وتحركاتكم الفاعلة التي حركت المياه الراكدة في المشهد السياسي .. بما يؤكد وجود رجال قادرون علي صناعة الفرق .. وتغيير مفاهيم مغلوطة عن الحياة الحزبية .. في اطار داعم لمشروع الدولة الوطنية ولقياداتها السياسية .. وجودكم في مؤتمر الحركة الوطنية المصرية يزيدنا فخراً وعزة . 

كما تقرر استمرار الدكتور محمد رجب مستشاراً سياسياً لرئيس الحزب، وكذلك استمرار السادة نواب رئيس الحزب في مناصبهم وهم كالآتي: "المهندس أسامة الشاهد، الدكتور احمد الضبع، اللواء احمد البلتاجي، اللواء محمود خليفة.. والدكتور احمد رؤوف، كما نعلن استمرار تشكيل اعضاء الهيئة العليا كما هم. 

واختتم رئيس الحركة الوطنية المصرية كلمته قائلاً: تاكدوا ان القادم سبكون افضل بإذن الله، لطالما اتفقنا علي الثوابت وتخلينا عن سفاسف الأفعال، عاشت مصر وعاش شعبها الأي عزيزًا مكرما .. تحيا مصر.

أقرأ أيضا :- الحركة الوطنية ينظم معرض «أيادي مصرية» في نسخته الثانية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة