الأرصاد
الأرصاد


أجواء غير مستقرة.. «الأرصاد» تكشف طقس الـ 48 ساعة المقبلة

حنان عز الدين

الأحد، 12 مارس 2023 - 02:21 م

 

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة القادمة وفقا لآخر التحديثات من الأوروبي حيث تشهد البلاد أجواء غير مستقرة اليوم الأحد و غدا الاثنين وارتفاع مؤقت على درجات الحرارة وأجواء تميل للحرارة الأحد تشمل كل أنحاء البلاد.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية تستمر هذه الأجواء يوم الاثنين مع بداية انخفاض على درجات الحرارة على شمال غرب البلاد باتجاه محافظة مطروح  ثم من يوم الثلاثاء انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة تنخفض معه الحرارة ما بين 8 إلى 10 درجات على أغلب أنحاء البلاد.

ويتوقع الخبراء نشاط للرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية اليوم الأحد وغد الاثنين على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون مثيرة لبعض الرمال والاتربة على بعض الأماكن من محافظة مطروح أيضا الدلتا والقاهرة ومدن القناة.

الأرصاد

 

 ثم يوم الثلاثاء تتحول الى شمالية غربية وتنشط على أغلب أنحاء البلاد تكون مثيرة للرمال والاتربة على بعض الأماكن سوف نذكرها في وقتها. 

اقرأ أيضا :- الأرصاد تحذر من خدعة «الحرارة».. الشتاء ما زال موجودًا

ومن المتوقع أن تبدأ الأمطار من صباح يوم الاثنين على محافظة مطروح ثم تتقدم من صباح الثلاثاء لتشمل أماكن من شمال ووسط البلاد  وبعض الأماكن من جنوب البلاد وربما يكون هناك تحذير لبعض الأماكن وخاصة سيناء. 

وحذر الخبراء من تخفيف الملابس حيث أن من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة ومع اقتراب فصل الربيع فترة تقلبات حادة وسريعة. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة