بدرية طلبة
بدرية طلبة


في الحلقة 6 من «أسيل».. شجار ثراء جبيل وبدرية طلبة يفتح الطريق لـ باسل الزارو

محمد طه

الأحد، 12 مارس 2023 - 03:50 م

شهدت الحلقة السادسة من المسلسل الدرامي الجديدة «اسيل» بطولة ثراء جبيل وباسل الزارو، تطور في الأحداث ومفاجآت عديدة. 

دارت الحلقة السادسة من العمل حول المهندس كريم «باسل الزارو»؛ الذي دخل منزله ووجد صديقة عمر "أحمد بلال" مصابًا على الأرض. 

أما اسيل "ثراء جبيل" تذهب لفرح شعبي داخل الفيوم ثم تتشاجر مع الخالة عايدة "بدرية طلبة" ليتدخل المهندس كريم يأخذها إلى المنزل ويحصل منها على رقم هاتفها. 

بينما يفكر رياض الهلالي "مشيل مساك" في الزواج من اسيل، ويقرر الذهاب لها ويجدها تصور الأطفال داخل الفيوم ويطلب منها الرحيل بسبب تصرفاتها. 

ويعرض خلال الحلقة أيضًا عدد من المناظر الطبيعية للفيوم وأجواء رائعة مأخوذة بالدرون، ورؤية واضحة للأفراح الشعبية الجميلة لأهل الفيوم و صناعة الفخار.

ونال العمل منذ عرض الحلقة الأولى إشادات جماهيرية كبيرة وردود أفعال قوية؛ لأن المسلسل يتناول موضوع اجتماعي هام مرتبط بالسوشيال ميديا. 

ويعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً كما يعرض على منصة wtach it و viu.

مسلسل «اسيل» من بطولة ثراء جبيل وباسل الزارو و بدرية طلبة و سلوى محمد علي وأحمد سلطان وملك بدوي وإسراء رخا ونورهان وإلهام عبد البديع، أحمد بلال، حسن العدل وياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور إسلام أبو الدهب وهو من تأليف محمد جلال.

اقرأ أيضا| لوسي عن رأيها في السوشيال ميديا: «سلاح ذو حدين»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة