رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية


«الحركة الوطنية»: نمارس العمل الحزبي مجردًا من أي غايات ضيقة

نسرين العسال

الأحد، 12 مارس 2023 - 03:58 م

أكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن الحزب سيبقى بأفكاره وبرامجه وكوادره وقياداته من الأحزاب الواعدة التي تمارس العمل الوطني مجرداً من أي غايات ضيقة، هدفنا فقط هو إرساء قيم ومبادئ ترسخ حب الوطن، وتعلي من شأن القيمة، وتحافظ على أمن بلادنا واستقرار مجتمعنا، بغض النظر عن أي مغانم سياسية أومقاعد برلمانية، ربما يرى فيها البعض أنها آخر المطاف وأسمى الغايات، لكنها بالنسبة لنا مجرد وسيلة وليست غاية، لأننا ننظر إلى ما هو أوسع وأرحب وأكثر قيمة، الوطن فوق الجميع. 

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي خلال كلمته بالمؤتمر العام العام للحزب والذي انطلق تحت شعار "بناة الحركة الوطنية باقون .. وداعمون للدولة والرئيس"، "الحركة الوطنية مسيرة أن تتوقف" وذلك عقب إعلان فوزه بالتزكية لرئاسة الحزب لمدة أربعة سنوات قادمة أن كثيرين كانوا يرقبون موقف الحزب وتوجهاته بعد الانتخابات النيابية السابقة، ظناً من البعض أنه قد يتورط في أفعال تخرج عن الصف الوطني، وتخالف الجمع العام.

وتابع رئيس الحركة الوطنية المصرية تصريحاته قائلا: قناعاتنا وثوابتنا الوطنية ترفض ارتكاب أي فعل مشين، واستمر العمل في الحزب على ذات الوتيرة الهادئة والمتوازنة، نؤيد قيادتنا السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وندفع نحو أي عمل يدعم جهود الدولة الوطنية التي تبني وتعمر في كل مكان.

يذكر أن المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية المصرية والذي انطلق منذ قليل تحت شعار "بناة الحركة الوطنية باقون.. وداعمون للدولة والرئيس".. "الحركة الوطنية مسيرة لن تتوقف"، وأعلن فوز اللواء رؤوف السيد علي برئاسة الحزب بالتزكية لمدة 4 سنوات قادمة وذلك وسط حضور حشد كبير من اعضاء الجمعية العمومية للحزب ، واستقبل الاعضاء إعلان نتيجة المؤتمر العام بتصفيق حار.

وشارك في المؤتمر العام ما يزيد من 42 حزبا سياسيا وأعضاء تحالف الأحزاب المصرية وأمينه العام المهندس تيسير مطر امين عام التحالف ووكيل لجنة الصناعة في مجلس الشيوخ وعدد من نواب البرلمان.  

واختتم رئيس الحركة الوطنية المصرية كلمته قائلا: تأكدوا أن القادم سيكون أفضل بإذن الله، لطالما اتفقنا على الثوابت وتخلينا عن سفاسف الأفعال.. عاشت مصر وعاش شعبها الآبي عزيزًا مكرما.. تحيا مصر.

اقرأ أيضا :- حزب الحركة الوطنية يشيد بقرار الرئيس برفع المرتبات: الدولة في ضهر المواطن 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة