صبرى غنيم
صبرى غنيم


رؤيــة

سباق الكراتين فى مبادرة كتف فى كتف

صبري غنيم

الأحد، 12 مارس 2023 - 08:47 م

- مبادرة كتف فى كتف أول مبادرة تساهم فيها جميع التحالفات الشعبية وتجد دعمًا من الدولة ويفتح استاد القاهرة أبوابه أمام الشباب المتطوعين الذين يسعدون بالمساهمة فى توزيع كراتين رمضان فى جميع محافظات مصر


- ومعنى أن تطرق الباب على أسرة قبل شهر رمضان هو توصيل الخير لها ولأفرادها .. فعلًا شهر رمضان شهر الكرم تتسابق فيه التحالفات الشعبية على مزيد من الكرم والخير.


- ما من شخص ينام بلا طعام فالخير متنوع فى هذا الشهر الكريم فيطرق الأبواب لإعطاء الأسر مواد جافة قابلة للطهى ووجبات جاهزة تتصدرها اللحوم والطيور كلها تبرعات من الشعب للشعب.
- ما من شخص يساهم فى هذه المبادرة ينتظر أجره من الله، وسعادتى أن أرى رجال الأعمال وهم يفتحون خزائنهم لصناعة هذا الخير ويحدث سباق بينهم لتوزيع الخير على الفقراء.


- على أى حال هذا الشهر الكريم إذا كان الله سبحانه وتعالى جعل منه شهر القرآن فهو أيضًا شهر إطعام الفقراء والمحتاجين ومليء بنفحات من الله لبيوت فى حاجة إلى من يطرق عليها الأبواب ويحمل لها هذا الخير.
- على أى حال شرف لشبابنا المتطوعين المساهمين فى هذا العمل فهم يتسابقون على نيل هذا الشرف و يعلمون أن تجفيف دموع الضعفاء  تكريم من الله لهم.
- الشيء الذى يسعدنا كمصريين ان نجد أولادنا فى هذا العمل الإنسانى كتف فى كتف فعلًا هى مبادرة حقيقية.
- الجميل فى هذه المبادرة أن الدولة احتضنتها حتى أصبحت تحت رعاية رئيس الدولة شخصيًا، فهى أكبر مبادرة من نوعها لتأمين الاحتياجات الغذائية للأسر الأولى بالرعاية فى كافة محافظات مصر.
- معنى الكلام أن شهر رمضان شهر إطعام المحتاجين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة