صورة موضوعية
صورة موضوعية


مقدم حفل الأوسكار يسخر من «قلم» ويل سميث لـ«كريس روك»

محمد عصام

الإثنين، 13 مارس 2023 - 04:36 ص

سخر مقدم حفل الأوسكار جيمي كيميل من واقعة ضرب ويل سميث لزميله كريس روك في الحفل عام 2022.

وعلق جيمي، قائلاً: "نريدكم أن تشعروا بالأمان، إذا فكر أحدكم في ضرب زميله سيكون العقاب صارما، وسيحصل على جائزة أفضل ممثل ويقول خطبة طويلة للحضور".

يقدم حفل هذا العام من جوائز الأوسكار في نسختها 95، مقدم البرامج الحوارية جيمي كيميل للمرة الثالثة، حيث قدمه سابقًا في عامي 2017 و2018.

ولم تكن هي الأولى التي يسخر فيها جيني من ويل، بل سبق له وفعل نفس الفعلة فالعديد من البرامج الحوارية المفتوحة التي يقدمها دائما المذيع العالمي.

وينضم إلى جيمي كيميل، مجموعة كبيرة من أشهر النجوم للإعلان عن الفائزين في كل فئة، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين سيقدمون فقرات ترفيهية في الحفل المرتقب وأبرزهم المطربة ريهانا.

ويقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95، صباح الإثنين، على المسرح الدولي لولاية لوس أنجلوس الأمريكية، والذي يقدم من خلاله جوائز الأوسكار لأفضل الأعمال السينمائية التي انطلقت في عام 2022 حتى 2023، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم السينما العالمية.

ويعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار على عدد من القنوات، وهي شبكة تليفزيون abc، كما سيتم إذاعة حفل جوائز الأوسكار 2023 في المنطقة العربية وقمر النايل سات عبر قناة OSN Movies First HD، التابعة لشبكة OSN والتي اشترت حقوق البث الحصري للحفل في منطقة الشرق الأوسط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة