ملكة الأردن خلال حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني
ملكة الأردن خلال حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني


الملكة رانيا تنشر فيديو من زفاف ابنتها إيمان على أغنية إليسا| فيديو

سلمى خالد

الإثنين، 13 مارس 2023 - 01:14 م

نشرت ملكة الأردن رانيا العبدالله، فيديو جديد من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ«فيس بوك».

وتضمن الفيديو صورا ولقطات فيديو من حفل الزفاف يتبعه أغنيه للنجمة إليسا في لقطات مميزه لتوثيق لحظاتهم السعيدة.

وكتبت الملكة رانيا عبر صفحاتها الرسمية: «حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي… في حفظ الله ورعايته

My dear Iman, it’s not goodbye when you’re always on my mind and in my heart. God bless you».

كما في وقت سابق أيضا صورًا من حفل زفاف ابنتها وكتبت الملكة رانيا عبر صفحاتها الرسمية: «كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا.. حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه... تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيمان.. فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى.. ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى».

وأضافت: «أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك».

وتابعت: «وها أنا اليوم يا إيمان "أم العروس"، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان... جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا».

وقالت: «اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس.. تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية... حفيدة الحسين وبنت عبدالله».

وكتبت الملكة رانيا: «إيمان... بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام.. مبارك حبيبتي».

ويترقب الجمهور العربي عقب انعقاد القران أمس ذلك الحدث الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» صور حفل الزفاف الأسطوري.

اقرأ أيضا| والدته سر غنائه.. صابر الرباعي يحتفل بعيد ميلاده.. اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة