مدرب صن داونز
مدرب صن داونز


مجموعة الأهلي| مدرب صن داونز يتحدث عن حقيقة «التفويت» أمام الهلال ويوجه رسالة لكولر

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 13 مارس 2023 - 04:11 م

كشفت تقارير صحفية عن تعليق رولاني موكوينا مدرب صن داونز الجنوب إفريقي بشأن التفويت لفريق الهلال السوداني خلال المواجهة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا .

ونشرت  صحيفة "THE SOUTH AFRICAN" تصريحات موكوينا التي أكد من خلالها أن صن داونز سيلعب بشكل عادل في مباراته المقبلة ضد الهلال وسيحاول الفوز في السودان ".

وأضاف موكوينا : "نحن صادقون ، صدقوني ، نحن صادقون ، وسنبذل قصارى جهدنا ، ونريد الفوز بمباريات كرة القدم ، ومن المهم أن نستمر في الفوز بمباريات كرة القدم"  .

ورد موكوينا على سؤال بشأن تصريحات كولر مدرب الأهلي عقب المباراة  "وإذا اعتقد زميلي أننا لن نلعب بهذا الأداء أمام الهلال ، فيمكنه أن يضمن 100٪ أننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراتين التاليتين ، كل مباراة نحاول الفوز بها ، نلعب من أجل الفوز ، ونعمل من أجل الفوز كل يوم".

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي: 10 نقاط 
2- الهلال السوداني: 9 نقاط 
3- الأهلي المصري:  4 نقاط 
4- القطن الكاميروني:  بدون نقاط 

حسابات تأهل الأهلي 

أمام الأهلي فرصة وحيدة وهو الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ولكن بشرط آخر خارج عن يد الأهلي. 

الأهلي لم يصبح مصيره في يده فقط بل يحتاج تعثر الهلال السوداني في مواجهة صن داونز القادمة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، سواء بالخسارة أو التعادل على ملعب الجوهرة الزرقاء.

في حال فاز صن داونز على الهلال السوداني في الجولة الخامسة، سيكون كافيًا للأهلي حصد الـ6 نقاط في الجولتين المتبقيتين من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما حال تعادل صن داونز مع الهلال السوداني في المباراة القادمة على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، سيصبح الأهلي مطالبًا بالفوز في المباراتين القادمين بجانب تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الأخيرة بفارق أكثر من هدف.

لكن حال فاز الهلال السوداني على صن داونز في الجولة الخامسة، سيخرج النادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا رسميًا من دور المجموعات.

وضمن صن داونز التأهل  بعد وصوله إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة.

حقيقة خصم شهر من راتب كولر بعد خماسية صن داونز في الأهلي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة