صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس بالبدرشين

مجدي عصام- اسلام سيد

الإثنين، 13 مارس 2023 - 05:00 م

كشفت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس وألقاها داخل كيس بمنطقة نائية، بالبدرشين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم إثر تناولهم وجبة فاسدة بأكتوبر

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب، يفيد العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس وملقاه داخل كيس بمنطقة نائية، بالبدرشين.

على الفور أمر اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي، وتبين بالفحص العثور على جثمان سيدة في العقد الخامس من عمرها مقطعة أجزاء، وكثفت أجهزة أمن الجيزة من جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة حيث تم فحص علاقات المجني عليها والتوصل إلى هويتها.

بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد علي، مفتش مباحث قطاع الجنوب، تبين قيام عاطل بنحر حماته وقام بفصل رأسها عن جسدها وبتقطيع جثمان حماته أشلاء للتخلص منها في أماكن متفرقة للهروب من جريمته وبتفريغ سجلات المكالمات على هاتف المجني عليها أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنة المجني عليها. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا، وقيامه بتقطيع جثمان حماته أشلاء للتخلص منها في أماكن متفرقة للهروب من جريمته.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة