نجمات بالحجاب
نجمات بالحجاب


بين القبول والرفض.. فنانات أثرن الجدل بعد الظهور بالحجاب في أعمال فنية

ياسر ربيع

الإثنين، 13 مارس 2023 - 08:34 م

حالة كبيرة من الهجوم تعرضت لها بعض النجمات، في حين لاقت أخريات قبولاً من الجمهور، بعد ظهورهن بالحجاب في أعمال فنية، وبين القبول والرفض.. نستعرض في السطور التالية أبرز هؤلاء النجمات.


إلهام شاهين 
تعرضت النجمة إلهام شاهين لانتقادات كبيرة وذلك بعد ظهورها على البوستر الدعائي الخاص بمسلسل "بطلوع الروح" وهي ترتدي الحجاب.


منة شلبي
تعرضت لهجوم كبير أيضاً، بعد ظهورها على البوستر الدعائي الخاص بمسلسل "بطلوع الروح" وهي ترتدي الحجاب.


منى زكي 

واجهت الفنانة منى زكي هجوما كبيرًا بعد ظهورها بالحجاب في البوستر الدعائي لمسلسل "تحت الوصاية"، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

وعلى الصعيد الآخر، لاقت بعض الفنانات إشادات من الجمهور بعد ظهورهن بالحجاب في أعمال فنية وأبرزهن:

هنادي مهنا 

ظهرت هنادي مهنا خلال أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب"، وهي الحكاية التي تحمل اسم "كدبة كبيرة" بالحجاب؛ حيث جسدت دور فتاة تمر بالعديد من المواقف خلال الأحداث ولاقت استحسان الجمهور، ويشاركها في البطولة أحمد زاهر وإيمان سلامة وفتوح أحمد وعماد رشاد، ورضوى جودة، ومحمد ناصر.


هاجر أحمد 

ظهرت هاجر أحمد في حكاية "بدون ضمان" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" بشخصية علا، وهي فتاة محجبة من المنيا جاءت إلى القاهرة لتبدأ عمل جديد، والتي لاقت أيضًا قبولاً كبيرًا من الجمهور.


إسعاد يونس 

ظهرت بالحجاب خلال فيلم "200 جنيه"، حيث جسدت إسعاد يونس دور سيدة من منطقة شعبية ووالدة الفنان أحمد السعدني، والتي لاقت أيضًا قبولا كبيرا من الجمهور وقت عرض الفيلم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة