جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ السويس يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شهر رمضان

حسام صالح

الإثنين، 13 مارس 2023 - 10:20 م

وجه اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق الحيوية والخدمات العامة وتقديم الخدمات للمواطنين في جميع الأحياء، استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وطالب المحافظ خلال اجتماع عقده بديوان عام المحافظة الجديد من رئيس الغرفة التجارية وأعضاء الشُعب ومديرية التموين بتوفير السلع الغذائية بأعلى جودة وأقل الأسعار، بمعرض أهلا رمضان الرئيس المزمع تجهيزه بمنطقة أرض المعارض كما هو متبع كل عام، وتوفير كافة احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا| وزير الري ومحافظ السويس يبحثان أزمة انقطاع المياه عن الضواحي السكنية بالمدينة

وأعطى المحافظ توجيهاته خلال اجتماع اليوم لرؤساء الأحياء ومسئولي المياه والمتابعة بأشغال بورتوفيق والري ومرافق المياه التابع للشركة القابضة بمدن القناة الحفاظ على توافر المياه بشكل مستمر مع متابعة منسوب الترعة بشكل دوري على مدى ساعات اليوم للتأكد من توافر المياه عند مآخذ المحطات.

 كما طالب مديرية الصحة والمستشفيات والمرافق التابعة لها والتموين والغرفة التجارية والطب البيطري والأوقاف والمنطقة الأزهرية بالاستعداد الجاد لاستقبال الشهر الكريم.

وشدد صقر على مسؤولي قطاع الكهرباء تنفيذ كافة التوجيهات والإجراءات المطلوبة لراحة وخدمة المواطنين، وضمان استمرار التيار الكهربي قطعه عن الضواحي السكنية إلا في الضرورة القصوى.

وكلف صقر مديري التموين والصحة والطب البيطري والغرفة التجارية ومباحث التموين بتكثيف الحملات في جميع الأحياء للتأكيد على توفير السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية ومراجعة المحلات والمطاعم والشوادر ومعارض أهلا رمضان للتأكد من صلاحية السلع والمواد الغذائية ومطابقتها للاستعمال الآدمى.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بالتواجد بالشارع المشكلات التي تواجه المواطنين مع تكثيف أعمال النظافة ومنع أية تعديات أو اشغالات والتفاعل مع المواطنين.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة