رسالة قوية من رانيا يوسف.. ل نادية الجندي 
رسالة قوية من رانيا يوسف.. ل نادية الجندي 


رانيا يوسف عن نادية الجندي: «لو اتجوزت منتج ممكن أخليه ينتجلي بعد 15 دقيقة»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 03:54 ص

تصدرت الفنانة رانيا يوسف محركات البحث علي جوجل بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الفنانة نادية الجندي، وذلك خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، المقرر عرضها في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت رانيا يوسف خلال برومو أحد البرامج التلفزيونية عن نادية الجندي: "مدام نادية مش مقياس النجومية لو اتجوزت منتج أو رجل أعمال ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة".

اخر أعمال رانيا يوسف 

يعد مسلسل عالم تاني هو آخر أعمال رانيا يوسف والذي عرض مع بداية عام 2023، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، مروة عبد المنعم، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، مصطفى حشيش، حسام فارس، والمسلسل من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

غياب رانيا يوسف عن دراما رمضان 2023 

وتغيب رانيا يوسف عن ماراثون دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم ورد وريحان عقب انتهاء موسم رمضان، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، منهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز وهومن تأليف وإخراج محمد نبيل.

فيلم التاروت 

رانيا يوسف بإطلالة مختلفة في «التاروت» | خاص

و تنتظر رانيا يوسف طرح فيلم التاروت الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، ولعبت بطولته مع الفنانة سمية الخشاب ومي سليم وعبد العزيز مخيون ومنذر رياحنة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة