غلق جزئي لكوبري أحمد عرابي
غلق جزئي لكوبري أحمد عرابي


غلق جزئي لكوبري أحمد عرابي بالجيزة 7 أيام لـ«صيانة الفواصل»

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 10:03 ص

أغلقت إدارة مرور الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، كوبري أحمد عرابي بشكل جزئي بالتناوب في الاتجاه القادم من ميدان سفنكس، وشارع أحمد عرابي اتجاه الطريق الدائري لمدة 7 أيام لرفع كفاءة وصيانة الفواصل العرضية.

جاء ذلك تنفيذًا لأعمال رفع كفاءة وصيانة الفواصل العرضية والطولية الخاصة بكوبرى أحمد عرابي، بالاتجاه القادم من ميدان سفنكس وشارع أحمد عرابي اتجاه الطريق الدائري القوس الغربي والمسندة إلى شركة المقاولون العرب، وهو ما يستلزم غلق جزئي لكوبرى أحمد عرابي "بالتناوب" بالاتجاه المشار إليه وذلك لمدة 7 أيام ابتداء من صباح اليوم الثلاثاء وحتى الساعة 5 صباح يوم الإثنين الموافق 20/3/2023 م، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

اقرأ أيضا| رفع 311 حالة إشغال وتحرير غرامات فورية في حملة موسعة بـ«الدقي»| صور

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء أحياء شمال الجيزة والعجوزة، بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال وفقاً للجدول الزمني المحدد لها.

ونوهت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة