دينا الشربيني
دينا الشربيني


رمضان 2023| دينا الشربيني: «سعيدة لتعاوني مع إسعاد يونس وشريف سلامة»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 01:43 م

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن كواليس دورها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان كامل العدد، وأيضاً عن تعاملها مع الفنانة إسعاد يونس وشريف سلامة، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وأشارت دينا الشربيني، خلال لقائها في برنامج MBCTrending، عن التعامل مع الفنان شريف سلامة، قائلة: " أنا طول عمر بحب شريف سلامة، ولكن ده أول عمل يجمع بينا، هو إنسان على المستوى الشخصي جميل وسعيدة بالتعاون معاه".

وعن تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس، أعربت دينا الشربيني عن بالغ سعادتها قائلة بحبها جدًا، ومبسوطة إني أخيرًا هقف قدامها.

وقالت دينا " إن مسلسل كامل العدد يحمل رسالة إلى السيدة المطلقة، إلى جانب الصعوبات التي تواجها في حالة الزواج مرة أخرى".

مسلسل كامل العدد
وعن تفاصيل شخصيتها، أوضحت دينا الشربيني، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية ليلى، التي تتزوج في سن صغير وتنجب أربعة أولاد، وتمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال حياتها.

 وأكدت أن يوجد بالفعل في المجتمع العديد من السيدات التي تلاحظ أن أولادها أصبحوا في عمر مراهقة، وتبدأ معاناتها معهم بسبب عدم قدرتها على التعامل، قائلة " بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة".

أبطال مسلسل كامل العدد
يشارك في بطولة مسلسل كامل العدد مجموعة متميزة من الفنانين، بجانب الفنانة دينا الشربيني، من بينهم الفنان شريف سلامة، آية سماحة، مصطفى درويش، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ألفت إمام، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا|دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسلها «كامل العدد»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة